اختر الصفحة

ليفربول يفاوض كاسيميرو    

ليفربول يفاوض كاسيميرو    

دخل ليفربول الإنجليزي في مفاوضات مع البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني من أجل إقناعه بالموافقة على الانضمام إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، وفقًا لموقع ’’إلديسمارك’’ الإسباني.

 لكن لاعب خط الوسط المتألق رفض عرض أبطال أوروبا مؤكدًا أنه لا يمتلك أي نية في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو وريال مدريد الذي يُعد النادي الأكبر في العالم.

وذكر كاسيميرو أنه يشعر بامتنان كبير للعملاق الإسباني، في حين أن كلًا من زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز حريصان على إبقائه في البيرنابيو.

ويمتلك ليفربول بالفعل مجموعة من لاعبي خط الوسط في أنفيلد، لكن هذا لم يمنعهم من مفاوضة البرازيلي.

وكان كلوب، إلى جانب المدير الرياضي مايكل إدواردز، حازمان بشكل خاص في سوق الانتقالات حيث ساهمت تعاقداتهم الممتازة بشكل كبير في الفوز بلقبهم الأوروبي السادس بالموسم الماضي.

ويمكن اعتبار كاسيميرو بديلاً لنابي كيتا، الذي لم يصل بعد إلى المستوي المتوقع في الميرسيسايد.

وكلف الغيني الريدز أكثر من 52 مليون جنيه استرليني عندما تعاقدوا معه في يوليو 2018، لكن في أنفيلد ليسوا مستعدين بعد للتخلي عن لاعب خط الوسط الديناميكي، الذي يتعرض للضغوط بسبب الأداء الذي لم يرتقِ بعد إلي مستوى ليفربول.

بينما لعب كاسيميرو في جميع نجاحات دوري أبطال أوروبا الثلاثة تحت قيادة زيدان وساعدهم في الحصول على لقب الدوري الإسباني عام 2017.

أما على الصعيد الدولي، هو زميل في المنتخب البرازيلي مع ثلاثي الريدز ’’الحارس أليسون بيكر، لاعب الوسط فابينيو تافاريس والمهاجم روبرتو فيرمينو’’.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا