اختر الصفحة

مارسل كايزر يعود لتدرب الجزيرة الإماراتي

مارسل كايزر يعود لتدرب الجزيرة الإماراتي

أعلنت إدارة نادي الجزيرة الإماراتي، رسمياً اليوم الأحد، تعاقدها مع الهولندي مارسيل كايزر، من أجل توليه المسؤولية الفنية للفريق خلفاً لمواطنه يورغن ستريبل.

وتوصلت إدارة الجزيرة لاتفاق مع كايزر، يقضي بعودته لتدريب الفريق الأول بعقدٍ يمتد لموسمين، وذلك خلفاً لمواطنه يورغن ستريبل الذي أنهت الشركة تعاقدها معه، مساء يوم الجمعة الماضي.

وحرص عايض مبخوت الهاجري، عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة، والمدير التنفيذي، على توجيه الشكر للهولندي ستريبل على فترته مع الفريق، قائلاً: “بداية أتوجه بالشكر للمدرب يورغن ستريبل على ما قدمه للفريق وللنادي خلال الفترة التي أمضاها معنا، وأتمنى له نيابة عن أسرة نادي الجزيرة كل التوفيق في مسيرته المهنية”.

وكان كايزر قد أشرف على تدريب فريق الجزيرة في بداية الموسم الماضي، ولم يتعرض معه الفريق لأي خسارة في المباريات التسعة التي قاد فيها فخر أبوظبي في الدوري، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادل في أربعة مباريات.

وانتقل كايزر لتدريب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي توج معه بثنائية كأس البرتغال وكأس الدوري البرتغالي في نهاية الموسم الماضي، وقادهم للتأهل إلى مسابقة الدوري الأوربي بعد أن أنهى بطولة الدوري في المركز الثالث.

وقال مبخوت عن التعاقد مع كايزر: “نحن سعداء باكتمال الاتفاق مع مارسيل وبعودته مجدداً لتدريب الفريق الأول بالنادي، فهو مدرب بإمكانيات فنية عالية كما أن معرفته للفريق وخبرته في البطولات المحلية والخارجية التي ينافس فيها الجزيرة خلال هذا الموسم ستكون عاملاً مساعداً بالنسبة له وللاعبين، ونتمنى له التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا