اختر الصفحة

ماركينوس يبرر الهزيمة امام ديجون و يؤكد ان الخسارة لا تعتبرهم بالسيئين

ماركينوس يبرر الهزيمة امام ديجون و يؤكد ان الخسارة لا تعتبرهم بالسيئين

برر البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الهزيمة المفاجئة لفريقه أمام ديجون 1-2 مساء الجمعة في الجولة 12 من الدوري الفرنسي.

وصرح ماركينيوس عبر قناة (كانال بلس) الفرنسية: “الخسارة واردة في كرة القدم، لم نكن حاضرين بالشكل الكافي، ولم تظهر قدراتنا الحقيقية، لذا علينا الرد بقوة في مباراتنا القادمة ضد كلوب بروج في دوري الأبطال”.

وفي حديثه عن الهزيمة قال: “نعلم جيدا الدوافع التي تقود منافسينا عندما يلعبون ضدنا، فباريس سان جيرمان هو الفريق الأقوى في فرنسا، لذلك يسعى الجميع للفوز علينا وتحقيق نتائج إيجابية أمامنا”.

وأردف: “مواجهة باريس سان جيرمان تكون مختلفة لأي فريق، وعلينا أن ننتبه لذلك جيدا، وألا نتفاجأ مما حدث اليوم. يجب أن نراجع المباراة بالشكل الصحيح”.

وأوضح: “لقد بدأنا اللقاء جيدا وسجلنا هدفا، لكن بعد ذلك تغير كل شيء، وتوقفت المباراة كثيرا في الشوط الأول (بسبب المخالفات)، مما تسبب في استرخائنا، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل”.

وأضاف: “علينا ألا نسترخي، فالفوز يتحقق ببذل المجهود، وتقديم الأداء القوي دفاعا وهجوما، وهو السبب في انتصاراتنا الأخيرة”.

وواصل المدافع البرازيلي: “في أي موسم وارد أن تؤدي مباريات جيدة وأخرى متواضعة، لدينا فريق يتمتع بالخبرات، والخسارة لا تعني أننا فريق سييء”.

ونال بي إس جي خسارته الثالثة في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 27 نقطة في الصدارة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا