اختر الصفحة

ماندي يتألق ضد “الميرنغي” ويريح بلماضي 

ماندي يتألق ضد “الميرنغي” ويريح بلماضي 

مدافع الخضر ينال ثناء الإعلام الإسباني

ترك عيسى ماندي قلب دفاع المنتخب الجزائري نجم نادي ريال بيتيس الاسباني بصمته في المباراة التي خسرها فريقه مساء أمس السبت عندما استقبل نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني في الموسم السابق بثلاثة أهداف لهدفين سجل خلالها هدفا رائعا.

ومن خلال الأداء المقدم، بعدما تألق قائد نادي ريمس الفرنسي السابق، بعث الأخير برسالة قوية إلى الناخب الوطني جمال بلماضي يؤكد فيها جاهزيته للمباراتين الوديتين خلال التربص القادم خصوصا وأن الناخب الوطني تلقى عدة ضربات موجعة في الأيام القليلة الماضية في ظل إصابات نجوم “الخضر” من جهة وعدم استقرار البعض الآخر مع أنديتهم من جهة أخرى.

هذا وتحصل مدافع “الخضر” على تنقيط 6.9 من عشرة وهو ما يؤكد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب وأنه في أفضل رواق لقيادة دفاع بطل إفريقيا في المواعيد القادمة.

الإعلام الإسباني يثني على قائد ريمس السابق

من جانب آخر، لم يفوت الإعلام الاسباني الفرصة، بعدما أشاد بقائد نادي ريمس السابق، في ظل الأداء العالمي الذي قدمه حيث اتسم بالقتالية والاستماتة حتى النهاية، وذكرت صحيفة “استاديو ديبورتيفو” في تقريرها أن اللاعب أصبح بطلا لما أظهره من شخصية قوية في إدارة لقاء كان مشحونا جدا وشهد العديد من الحالات التحكيمية المثيرة، وأضافت الصحيفة أن ماندي أثبت علو كعبه وهو ما يجعله قطعة أساسية في تشكيلة المدرب بيليغريني.

ماندي : “الفار” لم يكن عادلا وكنا نستحق نتيجة أفضل أمام ريال مدريد

فتح عيسى ماندي النار على التحكيم بعدما أكد أن فريقه تعرض للظلم في مواجهة ريال مدريد مشيرا أن بيتيس كان أحق.

وصرح ماندي قائلا: “كنا جيدين للغاية خاصة في الشوط الأول، كنا نستطيع الفوز بهدفين، أو ثلاثة”.

وأضاف الدولي الجزائري: “في الشوط الثاني كان الريال أفضل، لكن هناك عناصر في المباراة أحيانا لا يمكنك أن تقاتلها، لقد حاولنا حتى النهاية لكننا لم نستطع”.

وختم: “لعبنا بشخصية، وتفوقنا حتى نهاية الشوط الأول، إلا أننا لم نتمكن من الحفاظ على نظافة شباكنا في الشوط الثاني”.

وجاء تصريح مدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي أن أشبال المدرب زين الدين زيدان فازوا عليهم بمساعدة “الفار”.

س.ه/ع.ل

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا