اختر الصفحة

ماندي يتجه ليكون ثاني جزائري يحمل ألوان ليفربول

ماندي يتجه ليكون ثاني جزائري يحمل ألوان ليفربول

بعد كارل مجاني قائد الخضر السابق

يتجه عيسى منادي اللاعب الدولي الجزائري مدافع نادي ريال بيتيس الاسباني لخوض تجربة جديدة في الدوري الانجليزي في الموسم الجديد.

وكشفت تقارير إعلامية انجليزية أمس، القريبة من إدارة ليفربول أن إدارة “الريدز” أغلقت صفقة بطل إفريقيا، على أن يتم الإعلان عن القيمة ومدة العقد في الساعات القليلة القادمة.

وعلمت إدارة المدرب الألماني يورغن كلوب بقوة في الفترة الماضية من أجل إيجاد بديل جاهز لخلافة لوفرين الذي انتقل إلى سانت بطرسبورغ من جهة ومنافسة غوميز وفان ديك من جهة أخرى، لتجد ما تحتاج إليه في النادي الأندلسي، لاسيما وان أرقام ماندي التي حققها في الموسم الماضي أكثر من رائعة تجعله إضافة كبيرة لبطل انجلترا، حيث شارك ماندي في موسم 2019/2020 في 30 مباراة في كل المنافسات، وهو رقم جيد للاعب تعرض للظلم والضغط من إدارة ناديه لتجديد عقده وتفادي رحيله هذا الصيف.

هذا وسيكون قلب الأسد ثاني جزائري سيحمل ألوان نادي ليفربول، بغض النظر عن عدم مشاركة كارل مجاني اللاعب الدولي السابق في أي لقاء مع “الريدز” واكتفى بالجلوس على الدكة عندما كان عمره 18 سنة.

مباريات قوية بنكهة جزائرية في الموسم الجديد

هذا وسيعرف الموسم الجديد من “البريمير ليغ” مباريات قوية بنكهة جزائرية، حيث سيلاقي ماندي المدافع المحوري رياض محرز قائد المنتخب الوطني عند مواجهة ليفربول أمام مانشستر سيتي، كما سيلاقي بن طالب في حال فّعل نادي نيوكاسل بند شراء العقد، كما سيواجه بن رحمة وسواء حقق الأخير الصعود إلى دوري الأضواء أو غادر الأخير نادي برينتفورد.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا