اختر الصفحة

مانشستر يونايتد يعود لمطاردة نجم وسط أتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد يعود لمطاردة نجم وسط أتلتيكو مدريد

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الحصول على خدمات النجم الإسباني ساؤول نيغيز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن ساؤول يمثل حلمًا قديمًا في أولد ترافورد، وقد أيقظته حاجة الفريق إلى تعزيزات على صعيد خط الوسط خلال الفترة الحالية.

وتابعت أن مانشستر يونايتد أبدى اهتمامه الجاد بضم اللاعب، إلا أن مسألة الحصول على خدماته لن تكون سهلة، خصوصًا مع وجود تطلعات لدى إدارة أتلتيكو مدريد في ضم مهاجم من الطراز الأول خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما قد يتطلب دفع ما يتراوح بين 80-90 مليون يورو، ليكون أقرب الأسماء للرحيل هو الفرنسي توماس ليمار المنضم لصفوف الروخيبلانكوس خلال الموسم الماضي، لكنه لم يستطيع التأقلم حتى الآن مع الفريق.

وأضافت أنه لم تصل أي عروض رسمية إلى إدارة نادي العاصمة الإسبانية من أجل رحيل ليمار، إلا أن مسألة بيعه ستعنى رفض إدارة أتلتيكو رفض جميع العروض المقدمة إلى ساؤول، نظرًا لعدم تفريطها في خدمات الثنائي سويًا خلال نفس الميركاتو.

وأشارت الصحيفة المذكورة أعلاه إلى أن ساؤول يعد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، خصوصًا لقدرته على المشاركة في أكثر من مركز أبرزهم خط الوسط والمدافع الأيسر، ليصل إلى 1800دقيقة في 20 مباراة كإجمالي مشاركته مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وأنهت أن مانشستر يونايتد يعاني على صعيد خط الوسط، خصوصًا بعدما بات الفرنسي بول بوغبا على أعتاب الرحيل والانضمام إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل، وهو ما سيزيد من حاجة مانشستر يونايتد للتعاقد مع اسم كبير لتعويض رحيله.

وأنهت أن نتائج اليونايتد الإيجابية خلال الفترة الأخيرة والانتصار ضد كل من توتنهام ومانشستر سيتي قد مثلت حافز أكبر في تدعيم الفريق من أجل مواصلة العروض الجيدة والعودة من جديد للمنافسة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا