اختر الصفحة

مانشستر يونايتد يقيم معسكرا قصيرا في دبي

مانشستر يونايتد يقيم معسكرا قصيرا في دبي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قرر إقامة معسكر قصير لعدد من لاعبيه في دبي خلال الأيام القليلة المقبلة، بناء على طلب المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قالت إن سولسكاير استقر على إقامة معسكر للاعبيه غير الدوليين في أجواء دافئة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، الممتدة حتى 21 نوفمبر الجاري، واختار دبي لإقامة هذا المعسكر.

وأشارت الصحيفة إلى أن معسكر “الشياطين الحمر” في دبي سيستمر لمدة 3 أيام، حيث سيتولى الجهاز الفني للفريق تدريب اللاعبين وتحضيرهم لاستئناف المنافسات، بينما لن يسافر سولسكاير معهم.

وألقت الصحيفة الإنجليزية الضوء على إقامة يونايتد معسكرا في دبي في جانفي الماضي، بعد الفوز 2-0 على ريدنج في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأن النتائج الإيجابية لهذا المعسكر هي ما دفعت الفريق للعودة إلى دبي.

يذكر أن يونايتد يحتل حاليا المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، بفارق 9 نقاط عن المربع الذهبي.

ويستأنف فريق المدرب سولسكاير منافسات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء التوقف الدولي بمواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد في الجولة الـ13 من “البريمييرليج” يوم 24 نوفمبر الجاري.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا