اختر الصفحة

مانشيستر يونايتد يرصد 10 ملايين يورو لخطف شرقي

مانشيستر يونايتد يرصد 10 ملايين يورو لخطف شرقي

إدارة الشياطين الحمر تحاول قطع طريق الملكي نحو الموهبة الجزائرية

كشفت وسائل إعلام فرنسية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي  بدأت تحركاتها الفعلية من اجل ضم الموهبة الجزائرية الصاعدة مع أولمبيك ليون الفرنسي ريان شرقي وأكدت أن مسؤولي النادي جهزوا مبلغ 10 ملايين يورو من أجل التعاقد مع صاحب الـ16 ربيعا الناشط في أولمبيك ليون الفرنسي.

ونقلت قناة “آر. إم. سي سبورت” الفرنسية عن مصادرها أن اليونايتد أبدى استعداده لمنح اللاعب مبلغ 10 ملايين يورو لإقناعه بالتعاقد معه، والتراجع عن توقيع عقد احترافي لصالح أولمبيك ليون، بعدما اقتنعت بعلو كعب أصغر لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي (شارك الاسبوع الماضي مع الفريق الاول لليون) وهو الذي خطف الأضواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا لفئة أقل من 19 سنة، ما جعله محل إشادة من قبل العديد من صائدي المواهب.

وصنع ريان شرقي الحدث الموسم الماضي، وذلك عندما أصبح أصغر لاعب يسجّل هدفا في هذه المسابقة، في سنّ 15 عاما و33 يوما، حيث حدث ذلك خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي.

وظهر ريان، الأسبوع الماضي، لأول مرة مع الفريق الأول لأولمبيك ليون، حيث عوّل عليه المدرب رودي غارسيا لفترة 7 دقائق في مواجهة الجولة الـ10 أمام ديجون، أبان خلالها  اللاعب المولود في فرنسا من أبوين جزائريّين بمراوغاته الساحرة وقدرته على التمرير والتسديد برجليه الإثنين.

ويخطّط المدرب الأسبق لروما الإيطالي لمنحه الفرصة تدريجيا خلال الموسم، وذلك لتمكينه من اكتساب خبرات المستوى العالي.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا