اختر الصفحة

مان يو يتلقى ضربة موجعة بشأن راكيتيتش

مان يو يتلقى ضربة موجعة بشأن راكيتيتش

تلقى مانشستر يونايتد الإنجليزي ضربة قوية في اهتمامه بالتعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط ونجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي ذلك بعد أن رفض برشلونة عرضًا بقيمة 13 مليون جنيه استرليني من نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي.

راكيتيتش، الذي انضم إلى برشلونة قادماً من إشبيلية منذ خمس سنوات ، لم يستطع أن يحظى بشعبية في معسكر الكامب نو بعد وصول فرينكي دي يونغ في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها كاروسيل ديبورتيفو: ’’سأكون سعيدًا بالعودة إلى إشبيلية’’.

ولدى سُؤاله عن الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، قال راكيتيتش: ’’أتليتيكو في جانفي؟ سنرى. سأحارب من أجل كل شيء وأريد القتال من أجل كل شيء’’.

ويبدو النادي الإنجليزي جاهزً لتقديم عرض بقيمة 30 مليون جنيه استرليني للاعب البالغ من العمر 31 عامًا، وفقًا لما أوردته سبورت الشهر الماضي، كما يدخل في السباق الناديان الإيطاليان  إنتر ميلان ويوفنتوس.

في حين يبدو  الكرواتي مستعدًا للخروج من النادي سواء داخل  إسبانيا أو خارجها، وذلك بعد أن أصر أريك أبيدال أن راكيتيتش ليس في خطط إرنستو فالفيردي.

ولعب راكيتيتش أكثر من 200 مباراة مع برشلونة منذ انتقاله من إشبيلية عام 2014، وشارك أيضًا بأكثر من 100 مباراة دولية لكرواتيا، بما في ذلك اللعب في نصف نهائي كأس العالم التي فاز بها على إنجلترا الصيف الماضي في روسيا.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا