اختر الصفحة

محامي اللافي يوضح أسباب فسخ العقد

محامي اللافي يوضح أسباب فسخ العقد

اتحاد العاصمة

الإدارة تفسخ عقد تيبوتين

عاد بن ميم محامي مؤيد اللافي اللاعب الليبي لفريق اتحاد العاصمة للحديث عن الأسباب الرئيسية التي دفعت الفريق لفسخ عقد اللاعب قبل موسم من انتهاء العقد، حيث نفى المحامي كل الكلام الذي قاله عنتر يحيى المدير الرياضي للاتحاد.

وأضح بن ميم في تصريحات صحفية قائلا: “كل ما قيل غير صحيح وفسخ عقد اللافي لم يكن لأسباب فينة وانما جاء لعدم قدرة الفريق على منح اللاعب أمواله وهو ما جعل الإدارة تقرر فسخ العقد”، وأضاف: “اللافي يملك عديد العروض ونحن الان بصدد دراستها ولن نفصح عنها، إلى حين انتهاء المفاوضات”، وتابع: “لقد منحنا الإدارة مهلة إلى نهاية شهر أكتوبر القادم لصرف المستحقات وهذا دليل على تعاون اللاعب مع الإدارة”.

هذا وأشاد المحامي بما قام به أنصار الفريق الذين عبروا عن سخطهم من تصرف الإدارة عقب فسخ عقد اللاعب.

بن خليفة وبلقاسمي يندمجان في التحضيرات الجماعية

بعد يوم واحد من توقيع العقد الذي جمع إتحاد العاصمة بالثنائي بن خليفة الطاهر وزميله بلقاسمي، شارك الوافدان الجديدان في التدريبات الجماعية التي احتضنتها المدرسة العليا للفندقة.

هذا واعرب الوافدان الجديدان لنادي “سوسطارة” عن ارتياحهما للأجواء التي طبعت التدريبات، موضحان ان الهدف الرئيسي هو العمل بقوة في التحضيرات ليكونا جاهزين قبل انطلاق البطولة في اجواء اخوية وان ابناء المدرب فرانسوا سيكوليني واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وجاهزون لرفع التحدي.

الإدارة تفسخ عقد تيبوتين

فسخت إدارة نادي اتحاد العاصمة عقد المدافع تيبوتين بعد موسم واحد من ضمه قادما من فريق شبيبة الساورة، ولم يتمكن اللاعب من فرض نفسه في تشكيلة النادي ما جعل الإدارة بقيادة عنتر يحيى تقرر فسخ العقد.

وكشفت الصفحة الرسمية للنادي ان الإدارة تمكنت من فسخ عقد اللاعب لتتمنى له حظا موفقا في مشواره الكروي.

ب.أ

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا