اختر الصفحة

محامي ايبارا يكشف عن حقيقة التسوية الودية

محامي ايبارا يكشف عن حقيقة التسوية الودية

إدارة سوسطارة تتعرض لمحاولة احتيال

تعرض نادي اتحاد العاصمة لمحاولة احتيال من طرف مجهول بخصوص قضية برينس ايبارا اللاعب الكونغولي الذي غادر صفوف النادي في الموسم الماضي.

 وراسل محامي ايبارا اللاعب السابق لاتحاد العاصمة إدارة الفريق العاصمي عبر البريد الإلكتروني من أجل كشف عن محاولة الاحتيال الذي تعرض له الطرفان وقال “يبدو أن محاولات الاحتيال قد بدأت تتضاعف في الآونة الأخيرة بخصوص قضية موكلي، وأعلم أن شخصا مجهولا قد قدم نفسه على الطرفين، بزعم التسوية الودية مقابل 100 ألف أورو، وأنا أؤكد أن ذلك مجرد كذبة مفترضة”. وتابع “يجب تجنب مثل هؤلاء الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالمال فإن المحتالين كالضباع في انتظار الفرصة من أجل النصب والاحتيال، ولهذا أؤكد لكم أن المحور الوحيد في هذه القضية هو أنا، وأشكركم على توخي الحذر”.

وتلقت إدارة اتحاد العاصمة في الأيام القليلة الماضية عرضا من طرف مجهول لحل قضية برينس ايبارا بطريقة ودية مقابل دفع مبلغ 100 ألف أورو، للإشارة فإن إدارة اتحاد العاصمة كشفت فيما سبق أنها ترفض الحل الودي، وستقوم بتسديد مستحقات برينس ايبارا اللاعب الكونغولي من الأموال التي تلقتها من طرف الكونفيدرالية الإفريقية اثر مشاركة الفريق في رابطة أبطال إفريقيا.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا