اختر الصفحة

محترفونا يصنعون أفراح الأندية القطرية

محترفونا يصنعون أفراح الأندية القطرية

سجلوا 27% من إجمالي أهداف البطولة

يواصل لاعبونا الـ8 المحترفون في الدوري القطري، صناعة الحدث هناك ويتعلق الأمر بكل من بونجاح مهاجم السد، براهيمي جناح الريان، سفيان هني وعدلان قديورة لاعبا الغرافة، بن يطو مهاجم الوكرة، بلحاج مدافع السيلية، وأيوب عزي ووليد مسلوب لاعبا أم صلال.

وتمكن لاعبونا الـ8 من تدوين 46 هدفا من أصل 284 هدفا سجلتها الفرق الـ12 في البطولة القطرية، وهي حصيلة أقل ما يقال عنها أنها مميزة.

وأغدقت صحيفة “ستاد الدوحة” القطرية، بما يقدمه اللاعبون الجزائريون مع أنديتهم، موضحة أنهم يصنعون الفرح في البطولة القطرية.

وأضاف ذات المصدر أن اللاعبين الـ8 سجلوا 27%، من أهداف البطولة القطرية هذا الموسم أي أكثر من ربع الأهداف المسجلة، وهي حصيلة جيدة، وجاءت الأهداف المدونة على النحو التالي: بونجاح (12 هدفا)، براهيمي (11 هدفا)، سفيان هني (10 أهداف)، بن يطو (10 أهداف)، بلحاج، قديورة وأيوب عزي سجلوا هدفا لكل لاعب، في حين اكتفى مسلوب بمنح تمريرة حاسمة فقط.

الاتحاد القطري يعاقب بونجاح بـ10 آلاف ريال قطري

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، التابعة للإتحاد القطري لكرة القدم، بغداد بونجاح الدولي الجزائري مهاجم السد بتغريمه بـ 10 آلاف ريال قطري.

وكشف الاتحاد القطري أمس، أن سبب العقوبة المسلطة على بطل إفريقيا رفقة الخضر سنة 2019، جاءت على خليفة عدم حضور هداف البطولة القطرية، المقابلة التلفزيونية، بعد نهاية مباراة السد، أمام العربي، ضمن الدوري القطري.

ويمر لاعب اتحاد الحراش الأسبق بوضعية حرجة للغاية فبعد معاقبته من الاتحاد الأسيوي بحرمانه من المشاركة مع ناديه في دوري أبطال أسيا لشهرين كاملين بعد تهجمه على الحكم الموسم الماضي عقب مباراة نصف نهائي أمام الهلال السعودي، يأتي الدور هذه المرة على عقوبة مالية من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا