اختر الصفحة

محرز أسوء لاعب في مباراة توتنهام

محرز أسوء لاعب في مباراة توتنهام

الإعلام الانجليزي ينتقد قائد الخضر

ظهر الدولي الجزائري رياض محزر بشكل باهت في المباراة التي جمعت فريقه “مان سيتي “بتوتنهام الانجليزي لحساب الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي، والتي انتهت بفوز “السبيرز” بهدفين مقابل صفر.

هذا ولم يتمكن الجناح الطائر” رياض” من تقديم مباراة كبيرة بل ولم يقدم الكثير بالرغم من مشاركته اساسيا في المباراة ، وهذا ما جعل الانجليز ينتقدون ابن الصحراء بشدة وراح البعض الى تحميله مسؤولية الخسارة، ففي تقرير نشره موقع “مانشيستر ايفنينغ” الانجليزي اختير “محرز” كاسوء لاعب في المباراة بعلامة 4 من 10 .

رغم تألق أحسن لاعب في انجلترا في 2016 مع الفريق الوطني الا انه مر جانبا في مباراة “السيتيزن” أمام توتنهام.

و عادت قناة “ار ام سي” الفرنسية للحديث عن مستوى قائد “الخضر” وما يقدمه في الاونة الاخيرة برفقة “السيتزن”  وأنه مغاير تماما مقارنة بالأداء مع “محاربي الصحراء”، حيث كان حاسما في العديد من المباريات كما حدث في أخر مباراتين امام زيمبابوي، اين ساهم بشكل كبير في انتصار المنتخب الوطني وحجز بطاقة التأهل مبكرا قبل جولتين من نهاية التصفيات المؤهلة لـ”كان”2022 المقررة بالكاميرون.

وأكد المحللون أن مشكلة “حروز” في مانشستر سيتي نفسية بحتة مع مدربه بيب غوارديولا، بسب كثرة اللقاءات مع “الازرق السماوي” والتي خلقت ضغطا كبيرا على الاخير، ضف اليها متطلبات “الفيلسوف” وكذا الثقة بين المدرب واللاعب والتي أثرت بشكل واضح على مستوى محرز في مشاركاته مع النادي، وهو ما ظهر جليا في ظل صيامه عن التهديف منذ مدة.

ب.أ

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا