اختر الصفحة

محرز أفضل من كل لاعبي وسط الميدان والأجنحة في “البريميرليغ”

محرز أفضل من كل لاعبي وسط الميدان والأجنحة في “البريميرليغ”

بطل إفريقيا تفوق على ستيرلينغ وصلاح وماني

تفوق رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائري، نجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي، على كل لاعبي وسط الميدان في الدوري الانجليزي والجناح هذا الموسم.

ونشر موقع “مان سيتي إكسترا” أرقام بطل إفريقيا في الدوري الانجليزي مع ناديه، حيث دون “حروز” 7 أهداف في “البريميرليغ” بمعدل هدف في كل 197.7 دقيقة، ليتفوق بهذا على زميله في الفريق رحيم سترلينغ رغم أن الأخير شارك أكثر من محرز، ونفس الأمر بالنسبة لثنائي ليفربول المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

نجم الخضر تعرض للظلم ورده كان على أرضية الميدان

ورغم تعرض محرز للظلم من قبل المدرب الاسباني بيب غوارديولا، بعدما عمل الأخير على كسر رتيم بطل إفريقيا بحجة تدوير الفريق، إلا أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي سنة 2016 عندما كان لاعبا في ليستر سيتي، رد فوق أرضية الميدان من خلال الأرقام المحققة، لينصب نفسه من بين أفضل اللاعبين في الدوري الانجليزي هذا الموسم رفقة زميله كيفين دي بروين.

يستهدف التتويج بدوري الأبطال مع السيتي

من جانب آخر، يستهدف رياض محرز قيادة ناديه للتتويج بدوري أبطال أوروبا، لاسيما وأنه خطى خطوة كبيرة لبلوغ الدور ثمن نهائي المسابقة، بعدما فاز في لقاء الذهاب على نادي ريال مدريد بملعب هذا الأخير بهدفين لواحد، ويملك نجم الخضر فرص كبيرة لقيادة ناديه للتتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي خصوصا وأنه أكد في عديد المناسبات أنه يستهدف التتويج القاري رفقة السيتي.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا