اختر الصفحة

محرز: الجزائريون مجانين يتنفسون كرة القدم

محرز: الجزائريون مجانين يتنفسون كرة القدم

وضع نفسه في ورطة بعد كشفه قائمة تسريحات السيتي بالخطأ

عبر رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن فخره بالجزائر واعتزازه بانتمائه للشعب الجزائري، ومنوها بإبداعات الجماهير الجزائرية في رسم صور استثنائية في تشجيع المنتخب الوطني.

 وأجاب محرز في تصريحات أدلى بها للقناة الرياضية “بي.إين سبورت” الناطقة باللغة الفرنسية عن سؤال وجهه له زميله بنجامين ميندي بخصوص الجزائر قائلا :”الجزائر بلد كرة القدم..الجزائريون يعشقون كرة القدم بشكل مذهل، هم دائمو الحديث عنها، إنهم مجانين بلعبة كرة القدم.. الجزائر بلد يتنفس كرة قدم”، ويسعى محرز لدخول التاريخ من جديد، وذلك بقيادة الخضر لنهائيات كأس العالم قطر 2022″.

محرز : ديفيد سيلفا وفيرناندينيو يلعبان آخر موسم مع السيتي

وفي سياق تصريحاته دائما وقع قائد الخضر محرز في المحظور لما كشف بالخطأ في “لعبة الوقت سؤال وجواب” مع زميله ميندي حين رد بسرعة على سؤال “صحفي” قناة سكاي سبورت حول هوية اللاعبين الذين سيغادرون السيتيزنز خلال سوق الانتقالات ويمثل الموسم الحالي نهاية مسيرتهم مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قائلا :”ديفيد وفيرناندينيو”، وكان مانشستر سيتي قد أكد أن موسم سيلفا سيكون الأخير بقميص مانشستر سيتي، إلا أن أي تصريح رسمي لم يصدر بشأن مستقبل البرازيلي فيرناندينيو، قبل أن تكشف زلة محرز عن أحد الأنباء الجديدة المتعلقة بأسرار ميركاتو الفريق.

السيتي يدعم محرز ضد ماني وصلاح :” عام رائع لمحارب الصحراء توجه بـ5 ألقاب”

ومن جهة أخرى دعمت الصفحة الرسمية لمانشيستر سيتي النجم الجزائري رياض محرز على طريقتها الخاصة ونشرت صورة لمحرز وتتويجاته الخمسة في 2019 وكتبت معلقة عليها عبر  تويتر : “عام رائع لمحارب الصحراء توج خلاله مجهوده بالتتويج بـ 5 ألقاب مع ناديه ومنتخب الجزائر نتمنى كل التوفيق لرياض في حفل جائزة أفضل لاعب إفريقي مطلع الشهر المقبل”، علما أن محرز يتنافس ضد كل من السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2019 والتي ستمنح شهر جانفي القادم.

قائد الخضر على رأس التشكيلة المثالية الانجليزية

واختير محرز في التشكيلة المثالية الانجليزية عن الجولة الماضية من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك تتويجا لظهوره المميز لما قدم أداء جيدا وقاد السيتي لقلب الطاولة أمام فريقه السابق ليستر سيتي، وذلك بتسجيله لهدف وصنعه لآخر في لقطة ركلة الجزاء التي حصل عليها ستيرلينغ، ونقل موقع الربريمرليغ التشكيلة التي اختارها الأسطورة الإنجليزية ألان شيرار عن الجولة الـ 18  والتي شهدت إلى جانب تواجد محرز كل من زميليه والكر ودي بروين ووالميرون، ويليا وتومري.

وعرف محرز كيف يرد على منتقديه في كل مرة تتاح له الفرصة حيث كان مفتاحا لتألق مانشستر سيتي هذا الموسم بشهادة الجميع بمن فيهم آلان شيرار الذين قال إن ما قدمه محرز أمام الثعالب يجعله يكسب العديد من النقاط قبل عودة الألماني لوروي ساني.

جدير ذكره أن محرز شارك في 22 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي أسهم فيها في 16 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا