اختر الصفحة

محرز بدون منافسة إلى إشعار آخر

محرز بدون منافسة إلى إشعار آخر

الاتحاد الانجليزي رفض مقترح “اليويفا”

يبدو أن رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي لن يكون قريبا من العودة للمنافسة رفقة ناديه، بعد رفض رابطة الدوري الإنجليزي مقترح الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لمواصلة البطولات الأوروبية بأي طريقة ممكنة.

وحسب ما كشفت عنه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مسؤولي”البريمرليغ” قابلوا المقترح الأوروبي بالرفض بعد ما طلب “اليويفا” بالعمل على استئناف الدوريات الأوروبية بأي شكل إلا في حالة وجود خطر على اللاعبين حتى إن إقتضى الأمر إقامة تصفيات مصغرة لتحديد الأندية المتأهلة لمنافسات “الشامبينزليغ” و”اليوروباليغ” الموسم المقبل، إلا أن القائمين أعتبروا أن دورة مصغرة او إستئناف البطولة بشكل عادي أمر مرفوض في ظل الوضع الصحي الذي لا يسمح باستئناف النشاط الكروي في إنجلترا.

وهذا ما يعني أن صاحب القدم السحرية سيظل بعيدا عن المنافسة رفقة “السيتزن” في الوقت الحالي بعد عدم وضوح الرؤية بالنسبة للرابطة الإنجليزية لكرة القدم، التي لا تريد التسرع والمخاطرة في ظل الأزمة الصحية، والتي ستؤثر على مستوى النجم الجزائري نفسيا وبدنيا إذا طالت فترة تعليق الدوري الانجليزي لمدة أطول بسبب جائحة فيروس كورونا. –

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا