اختر الصفحة

محرز : بعد لقبي البريمرليغ والكان حلمي التتويج بالتشامبنزليغ

محرز : بعد لقبي البريمرليغ والكان حلمي التتويج بالتشامبنزليغ

لقي إشادة كبيرة من جماهير السيتي على أدائه أمام ساوثهامبتون

 عبر قائد المنتخب الوطني ونجم مانشيستر سيتي الانجليزي عن فخره بكونه العربي الوحيد الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين مع فريقين مختلفين، هما ليستر سيتي ومان سيتي واكد ان حلمه بعدما قاد الجزائر للتتويج بكأس امم افريقيا الاخيرة بمصر هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

 وقال محرز في مقابلة حصرية مع قنوات “بي إن سبورتس” القطرية :”أريد الفوز بلقب دوري الأبطال، البطولة التي كنا نشاهدها ونحن صغار، وهي البطولة التي نتطلع للفوز بها، ومان سيتي قادر على التتويج بها، وهذا الأمر هو من بين الأسباب التي دفعتني للانتقال إلى المان سيتي، لا أدري متى سنفوز بها، ربما هذا الموسم”.

وعن التتويج بلقب القارة السمراء، يسترجع قائد منتخب الجزائر شريط ذكرياته ليقول :”إنها من أروع اللحظات في حياتي، التتويج بأمم أفريقيا يعطيك إحساسا لا يمكنك وصفه لأنك تلعب لبلدك ولشعبك، يجب أن نثبت أننا من أحسن المنتخبات في العالم”.

ويأمل محرز أن يتوج مع “السيتيزنز” بلقب البريميرليغ للمرة الثالثة في مسيرته هذا الموسم وهو الذي قادهم لتجاوز ساوثهامبتون بثلاثية ليلة الثلاثاء في اطار الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 ولقي خريج لوهافر إشادة واسعة من طرف عشاق وانصار السيتي بعد مردوده الخرافي وتلاعبه بمدافعي المنافس حيث علق احدهم على صفحة النادي بموقع تويتر على عودة محرز للتشكيلة الاساسية للمدرب غوارديولا يقول :”عندما يكون محرز حاضرا بنسبة 100%.. ستكون في طريقك نحو الفوز باللقب” وأضاف آخر “محرز هو الأفضل بكل تأكيد”.

 رؤوف.ح

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا