اختر الصفحة

محرز ثالث أفضل لاعب حاسم في “البريميرليغ”

محرز ثالث أفضل لاعب حاسم في “البريميرليغ”

متفوقا على كل من صلاح وماني وفاردي

اختير رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي ثالث أفضل لاعب، ضمن قائمة اللاعبين الأكثر حسما في 90 دقيقة في “البريمرليغ” لهذا الموسم.

و جاء هذا الاختيار بعد أن وقع النجم الجزائري11 هدفا وتقديمه لـ 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته مع “السيتزن” في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، و يبقى رقم “حروز” مميزا بالنظر لعدد الدقائق التي لعبها طوال الموسم والتي وصلت ل1994 دقيقة فقط بمعدل 0.93 هدف في كل مباراة، كما حصد زميلاه في النادي سيرجيو أغويرو و كيفن دي بروين المركزين الأول والثاني تواليا ليكون بذالك “السيتي” قد أخذ حصة الأسد من اللاعبين الذين سجلوا أكثر الأهداف الحاسمة في “البريميرليغ” هذا الموسم .

و بعملية حسابية بسيطة نجد أن نجم ليستر السابق قدم أحد أحسن رقم في مشواره الرياضي نظرا للإحصائيات حيث أنه استطاع التوقيع على 11 هدفا و 12تمريرة حاسمة في 33 مباراة مع “السيتزن” فيما سجل 12 هدفا وقدم 11 تمريرة في 36 لقاء خاصة رفقة ناديه السابق ليستر سيتي، ما يؤكد أن محرز استفاد أكثر من غياب ساني بداعي الإصابة من أجل البروز أكثر رفقة “السيتي”.

من جانب أخر سيكون النجم الجزائري أمام فرصة ذهبية لمواصلة مغامرة دوري أبطال أوروبا حين يستضيف ريال مدريد على ملعب “الإتحاد”، حيث يعول غورديولا كثيرا على صاحب القدم اليسري السحرية في حسم اللقاء والتأهل للدور الربع النهائي.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا