اختر الصفحة

محرز جاهز لمواجهة اليونايتد ويتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لشهر جانفي

محرز جاهز لمواجهة اليونايتد ويتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لشهر جانفي

في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بداية من الـ20:45

تأكدت جاهزية رياض محرز مهاجم المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي للقاء القمة اليوم الذي يستقبل فيه وفريقه الغريم التقليدي نادي مانشستر يونايتد في إطار لقاء العودة من الدور نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية المقررة اليوم بداية من الـ21:00.

وكشف موقع “مانشستر إيفنينغ”، أن رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016 يتواجد في حالة جيدة، رغم الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أما نادي فولهام في كأس انجلترا ما يجعل مشاركته اليوم حتمية لقيادة النادي “الأزرق السماوي” لحصد تأشيرة النهائي.

وشارك محرز أساسيا في لقاء فولهام الأخير، في كأس الإتحاد الإنجليزي، وقدم أداء قويا قبل أن يقرر المدرب الاسباني إخراجه بسبب الإصابة التي تعرض لها من جهة وليرتاح لمباراة اليوم ويكون جاهزا لقيادة ناديه لحصد فوز جديد على الغريم التقليدي، حيث يتجه لمشاركة كل من سترلينغ وأغويرو في كأس الرابطة حسبما كشف نفس المصدر.

والجدير بالذكر أن بطل إفريقيا تألق في مباراة الذهاب عندما سجل هدفا أمام “الشياطين الحمر”، وكان وراء تسجيل الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت 3-1.

تمكن رياض محرز من التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لشهر جانفي الجاري، بعدما حصد 97 نقطة من أصل 100 في حين جاء زميله رودري في المركز الثاني بـ94 نقطة، في حين احتل نيمار النجم البرازيلي لاعب باريس سان جيرمان المركز الـ11.

وكشف موقع المركز الدولي للدراسات الرياضية، تربع محرز على صدارة أفضل لاعبي أوروبا في شهر جانفي، ليؤكد نجم المنتخب استعادة مستواه المميز الذي ظهر به ليستر سيتي في وقت مضى، لاسيما وأنه ساهم في حصد فريقه لنتائج الإيجابية خلال شهر جانفي الجاري.

يذكر أن محرز خلال شهر جانفي ساهم في 4 أهداف حيث دون اثنين وسجل اثنين.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا