اختر الصفحة

محرز خامس أحسن لاعب إفريقي في تاريخ “البريمرليغ”

محرز خامس أحسن لاعب إفريقي في تاريخ “البريمرليغ”

بطل إفريقيا تفوق على عدد كبير من لاعبي “القارة السمراء”

كتب رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي إسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز، والذي شهد على تألقه وخطفه العديد من الألقاب منذ انضمامه لنادي ليستر سيتي سنة 2014 .

وقام موقع “أفريك سبور” المتخصص بنشر تقرير مفصل حول أفضل اللاعبين الأفارقة الذين مروا والمتواجدين في “البريميرليغ”، حيث تواجد “حروز” في المركز الخامس فيما تصدر القائمة ديدي دروغبا الدولي الايفواريي السابق ونجم تشيلسي الذي تفوق على مواطنه يحيى توري نجم مانشستر سيتي السابق وجاء محمد صلاح الدولي المصري ومهاجم ليفربول في المرتبة الثالثة.

للتذكير أن محرز كان قد قاد نادي “الثعالب” للتتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لأول مره في تاريخ الفريق، والذي لعب دورا مهما في تحقيق حلم جماهير ليستر، بالإضافة إلى تحصله على لقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لسنة 2016.

“العودة للتدريبات أمر جيد”

عبّر رياض محرز قائد الخضر، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى التدريبات رفقة ناديه، وأوضح رياض في فيديو نشره نادي مانشستر سيتي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أين قال: مرت فترة طويلة بدون كرة القدم، لكننا تكيفنا مع ذلك والآن عدنا، لقد تدربنا في المنزل، وعودتنا للتدريبات أمر جيد”

ع. زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا