اختر الصفحة

محرز رابع أفضل لاعب في “البريمر ليغ”

محرز رابع أفضل لاعب في “البريمر ليغ”

متفوقا على نجمي ليفربول ماني وصلاح

احتل رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي المرتبة الرابعة في قائمة أفضل لاعبي الدوري الانجليزي خلال آخر ست مباريات من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكشف موقع “هوسكورد” المتخصص في الأرقام والإحصاءات، عن حصول نجم ليستر سيتي السابق على تنقيط 7.70 نقطة خلف زميله كيفن دي بروين الثالث بـ7.73 نقطة، وجاء ريتشادرسون نجم إيفرتون في الوصافة بـ7.76 فيما احتل نيكولاس بيبي لاعب أرسنال قمة الترتيب بـ 7.78 نقطة، هذا وتفوق “حروز” على كل من سايدو ماني ومحمد صلاح لاعبا ليفربول واللذان احتلا المركزين الثامن والتاسع تواليا في الترتيب.

غوارديولا يطالب محرز وزملائه بحصد كل الألقاب الممكنة

وفي سياق آخر، بعث بيب غوارديولا مدرب “السيتزن” برسالة مباشرة إلى محرز وزملائه في السيتي، بعد التتويج بكأس الرابطة الانجليزية أمام أستون فيلا، مطالبا إياهم بالسعي للتتويج بكل الألقاب الممكنة خلال الموسم الحالي وكسب اكبر عدد من النقاط.

وصرح “الفيلسوف” بالقول :” فزنا لحد الآن بلقبين الأول كان أمام ليفربول والثاني أمام أستون فيلا”، ليستطرد :” أريد الفوز بباقي البطولات، وأيضا الفوز بأكبر عدد من النقاط في الدوري الانجليزي، هذا هو التحدي المتبقي للاعبين” ويختم حديثه بالقول:” بعد مباراة كاس الاتحاد، ينتظرنا جدول مكتظ بالمباريات، وعلينا تسيير ذلك بأفضل طريقة ممكنة”.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا