اختر الصفحة

محرز في الـمرتبة الـ49 في قائمة أفضل لاعبي العالمي

محرز في الـمرتبة الـ49 في قائمة أفضل لاعبي العالمي

نجم الخضر وجه رسالة قوية لـ غوارديولا

حجز رياض محرز قائد المنتخب الوطني المتوج بكأس أمم إفريقيا 2019 ونجم مانشستر سيتي الانجليزي مكانا ضمن قائمة أفضل 100 لاعب كرة قدم في العالم.

كشفت صحيفة الـ”غارديان” البريطانية، أمس، عن “أفضل 100 لاعب بالعالم” في 2019، وهي القائمة التي تنشرها سنويًا لتحديد من كان الأفضل في الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث جاء بطل إفريقيا 2019 في المركز الـ49.

وتصدر ليو ميسي النجم الأرجنتيني وبرشلونة، قائمة أفضل اللاعبين لهذه السنة، متفوقًا على مدافع ليفربول، فيرجيل فان دايك، الذي حل ثانيا، يليه ساديو ماني ثالثا في حين جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الرابع، وبعده يأتي المصري محمد صلاح خامسًا.

قائد المنتخب يبعث برسالة قوية لـ غوارديولا

بعث رياض محرز نجم ليستر سيتي الانجليزي السابق برسالة قوية لمدربه الإسباني بيب غوراديولا بعدما أكد أنه يحب أن يشارك باستمرار في المباريات مشددا في ذات الوقت أنه يحترم قرارات المدرب.

وقال محرز في تصريحات خص بها الإعلام الإنجليزي: “أنا أريد المشاركة دائما في المباريات، لكني أحترم قرارات المدرب،

فهو المسؤول الأول على الفريق”، وتابع كلامه: “ما حقهق فريقي مانشستر سيتي الموسم المنقضي، كان خاصا، لكن علينا مواصلة العمل لتحقيق الأفضل”، وختم كلامه: “إذا كنت تريد أن تصبح الأفضل عليك دائما أن تقدم كل ما لديك وأن تريد دائما المزيد”.

يحيى توريه: تحدثت مع محرز وهو يعرف ماذا يفعل ليصبح أساسيا

كشف يحيى توري أسطورة كرة القدم الإيفوارية، بأنه سبق وتحدث مع رياض محرز الدولي الجزائري بخصوص صعوبة اللعب في السيتي، وأوضح توريه قائلا: ” تحدثت مع محرز في وقت مضى وأخبرته بأنه سيعمل مع مدرب، يُغير تشكيلته بشكل دوري”، وأضاف: “رياض لاعب كبير، هو يعلم ما الذي يجب أن يقوم به، ليُصبح عنصرا أساسيا”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا