اختر الصفحة

 محرز في صراع قوي مع عمالقة الساحرة المستديرة للظفر بجائزة أفضل مراوغ وفي كل الأوقات

 محرز في صراع قوي مع عمالقة الساحرة المستديرة للظفر بجائزة أفضل مراوغ وفي كل الأوقات

بيليه ومارادونا وكرويف في القائمة

مكن رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائري، لاعب مانشستر سيتي الانجليزي من حجز مكان ضمن قائمة أفضل المراوغين في التاريخ.

ورشحت قناة “رايو مونتي كارلو” الفرنسية رياض محرز نجم مانشستر سيتي الانجليزي، ليكون أفضل مراوغ في العالم رفقة عمالقة كرة القدم على غرار مارادونا ورونالدينيو، نيمار، بيليه وغريهم الكثير من الأسماء التي صنعت الحدث في الكرة العالمية بفضل الفنيات والمهارة العالية التي يمتلكونها.

وقام ذات المصدر بوضع رياض محرز في مواجهة قوية مع

الإيرلندي جورج باست، نجم مانشستر يونايتد السابق، في ثمن نهائي المسابقة، التي سيتم من خلالها اختيار أفضل مراوغ في كل الأوقات، وفي حال تأهل أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016 فإنه سيلاقي البرازيلي غارينشا أو الأرجنتيني ديغو أرماندو مارادونا، في ربع نهائي.

وبالإضافة إلى محرز، تمكن ساديو ماني لاعب المنتخب السنغالي ولاعب نادي ليفربول من حجز مكان في القائمة، حيث سيواجه في الدور الأول يوهان كرويف، في حين سيلاقي حكيم زياش اللاعب المغربي المنتقل في الأيام الماضية إلى نادي تشيلسي الانجليزي في مواجهة قوية أمام البرازيلي رونالدينيو، كما سيلاقي مواطنه بوفال النجم البرازيلي كاكا، على أن يواجه صلاح محمد المصري لاعب ليفربول رونالدو “الظاهرة”.

الجائزة شكلية والتتويج بها لن يكون سهلا

ورغم أن الجائزة شكلية، بما انه غير معترف بها، حيث تم إطلاقها خلال حصة “العارضة” التي تبث على قناة “مونتي كارلو” الفرنسية، إلا أن حصول نجم الخضر على الاعتراف انه من بين أفضل المراوغين في التاريخ وتواجده أمام عمالقة مثل مارادونا، كرويف، غارينتشا، ليو ميسي، وجورج باست وغيرهم من الأسماء يؤكد مرة أخرى أن بطل إفريقيا سنة 2019 مع الخضر، أنه لاعب من الطراز الرفيع.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا