اختر الصفحة

محرز “لقد بدأنا الموسم للتو وسنعود بقوة”

محرز “لقد بدأنا الموسم للتو وسنعود بقوة”

قائد الخضر يبصم على أول أهدافه هذا الموسم ويسقط أمام الثعالب

تمكن رياض محرز الدولي الجزائري ونجم مانشستر سيتي، من تسجيل أول أهدافه لهذا الموسم، خلال المباراة التي سقط فيها أمام فريقه السابق، ليستر سيتي بنتيجة 2-5، في إطار الجولة الثالثة من البريمرليغ.

عبر النجم الجزائري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” عن خيبة أمله بعد الخسارة ضد ليستر سيتي بخماسية كاملة مقابل هدفين. ونشر صورة له من المواجهة التي جرت بملعب الإتحاد وأرفقها بعبارة “نتيجة مخيبة.. لقد بدأنا الموسم للتو وسنعود بقوة”.

وكان الدولي الجزائري قد افتتح باب التهديف في الدقيقة الرابعة من انطلاق المباراة، كما تمكن قائد “الخضر” من تقديم تمريرة حاسمة في الدقيقة 84 استطاع زميله آكي تحويلها إلى هدف ثان لصالح المان سيتي، وتعد هذه المشاركة الأولى لقائد الخضر في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بعدما فضل المدرب الاسباني، بيب غوارديولا تركه على دكة البدلاء خلال اللقاء الأول أمام وولفرهامبتون، والذي عاد فيها الفوز الى كتيبة الأخير بنتيجة 3 ـ 1.علما أنه خاض لقاء كأس الرابطة أمام بورنموث (2-1) الخميس الماضي.

وعقب هذه الهزيمة بات “السيتي” يحتل المركز 13 في جدول الترتيب، بثلاث نقاط فقط، بعد فوزه في مباراة وخسارة أخرى، ومنقوصا من مثلها، أما ليستر فيتصدر الترتيب بتسع نقاط بعد فوزه بجميع المواجهات التي لعبها.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا