اختر الصفحة

محرز مرشح للغياب عن حفل توزيع جوائز “الكاف”

محرز مرشح للغياب عن حفل توزيع جوائز “الكاف”

احتل المركز الـ8 بعد ميسي في قائمة أفضل الممرين الحاسمين في 2019

يتجه رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم نادي مانشستر سيتي للغياب عن فعاليات حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقررة إقامتها غدا، بمدينة الغردقة المصرية.

وسيكون بطل إفريقيا 2019 أمام خيارين لا ثالث لهما إما الغياب عن موقعة مانشستر سيتي أمام مضيفه مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية المقررة إجراؤها في نفس اليوم، أو عدم حضور حفل توزيع جوائز “الكاف”.

وكان محرز قد ساهم في الفترة الأخيرة في العودة القوية لناديه حيث بات قطعة أساسية في تركيبة المدرب الاسباني بيب غوراديولا، بدليل عدم مشاركته أول أمس، في مباراة الكأس على غرار باقي نجوم النادي، حيث فضل الفيلسوف الاسباني منح لاعبيه راحة من بينهم قائد المحاربين ليكونوا جاهزين للداربي في نصف نهائي الكأس.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أكد توفير طائرة خاصة لنقل كل من نجم الخضر، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني للقاهرة، على أن يعودوا مباشرة بعد الحفل، إلا أن رياض سيغيب بنسبة كبيرة لتزامن الحفل مع مباراة مهمة للسيتي.

بطل إفريقيا في “توب تان” أفضل الممرين في العالم

واصل رياض محرز تحقيق الأرقام، رغم ابتعاده عن الميادين لمدة ليست بالقصيرة على خلفية خيارات تكتيكية من مدربه الفيلسوف الاسباني بيب غوراديولا، حيث حجز نجم الجزائر مكان ضمن قائمة أفضل 10 ممرين حاسمين في العالم لسنة 2019.

وجاء رياض في المركز الـ8 بـ17 تمريرة حاسمة مناصفة مع زميله في الفريق رحيم سترلينغ وبعد الأسطورة الأرجنتينية ليو ميسي أفضل لاعب في العالم 6 مرات والذي قدم 18 تمريرة حاسمة، في حين احتل المركز الأول زميل نجم الخضر الأشقر كيفي ندي بروين والذي قدم 28 تمريرة حاسمة في 2019.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا