اختر الصفحة

محرز مرشح لمغادرة مانشستر سيتي الصيف القادم

محرز مرشح لمغادرة مانشستر سيتي الصيف القادم

غياب النادي عن المنافسة القارية يفتح باب الهجرة الجماعية

بات رياض محرز قائد الخضر، ونجم مانشستر سيتي الانجليزي مرشحا لمغادرة ناديه في الميركاتو الصيفي القادم، والالتحاق بأحد النوادي الراغبة في التعاقد معه، بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، معاقبة النادي بالغياب عن فعاليات المنافسة القارية، لموسمين بسبب خرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وكشفت عديد التقارير العالمية الصادرة أمس، أن هجرة جماعية تلوح في الأفق، بسبب معاقبة النادي، وحرمانه من المشاركة القارية، لموسمين، حيث سيتجه عديد النجوم للبحث عن فرق أخرى من اجل مواصلة المشاركة في المسابقة الأغلى في العالم.

وتلقى بطل إفريقيا عروضا مغرية في الميركاتو الشتوي، الماضي من قبل توتنهام، تشيلسي، وغيرهما من الأندية، إلا أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي سنة 2016، فضل عدم دراسة العروض رغم خروجه من مخططات المدرب بيب غوارديولا في بداية الموسم وفي بعض المباريات، إلا أن قائد المنتخب رد بقوة واثبت أنه من بين أفضل لاعبي السيتي هذا الموسم.

صراع رباعي على خدمات محرز

 افترض نبيل جاليت صحفي مجلة “فرانس فوتبال”، رحيل رياض محرز في الميركاتو الصيفي القادم، ونشر جاليت تغريدة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، طلب فيها من متتبعي صفحته اختيار الوجهة القادمة لرياض، حيث نشر 4 خيارات ويتعلق الأمر بكل من ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونيخ وجوفنتوس.

أبيدال يضع محرز في مفكرة برشلونة

يتجه فريق برشلونة الاسباني، لاستغلال معاقبة نادي مانشستر سيتي الانجليزي من اجل التعاقد مع رياض محرز وسيرجيو أغويرو.

وكشفت صحفية “أو.أس.بي.إن” أن إيريك أبيدال سكرتير النادي البرشلوني، يضع نجم الخضر في مفكرته لتدعيم الجهة اليمنى من هجوم “البلوغرانا” في الميركاتو القادم.

كاسكارينو: زياش قادر على مساعدة تشيلسي والقيام بنفس دور محرز مع السيتي

شبه توني كاسكارينو مهاجم نادي تشيلسي السابق، حكيم زياش الدولي المغربي لاعب “البلوز” الجديد، والذي سيحمل ألوان النادي بداية من سوق التحويلات القادمة، برياض محرز نجم المنتخب الوطني ولاعب مانشستر سيتي الانجليزي.

وقال كاسكارينو، في تصريحات للصحافة الإنجليزية: “تشلسي محظوظ بضمان خدمات زياش، الذي سيكون مفيدا للنادي، من خلال المهارة العالية التي يملكها بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على لعب الكرات الثابتة، فهو يشبه الجزائري محرز لحد بعيد”، وأضاف: “زياش، قادر على صناعة الفارق بالمراوغة وهو نفس ما يقوم به محرز في السيتي دون نسيان تقديمه تمريرات حاسمة”.

إيسري.م.ب

 

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا