اختر الصفحة

محرز يؤكد من جديد ويبعث برسائل مشفرة لـ غوراديولا و”الكاف”

محرز يؤكد من جديد ويبعث برسائل مشفرة لـ غوراديولا و”الكاف”

قائد الخضر دون 7 أهداف ومنح 6 “أسيست” في 18 لقاء

تمكن رياض محرز قائد المنتخب الوطني ونجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي، من تأكيد الفورمة الجيدة التي يتواجد عليها بعدما قاد ناديه للفوز على أستون فيلا أول أمس، بسداسية لهدف وحيد، ودون نجم الخضر الهدفين الأولين ومنح تمريرة حاسمة ليختار رجل اللقاء بتقييم 10 من 10 رفقة زميله أغويرو الذي دون ثلاثية، ومن خلال الأداء الراقي الذي قدمه بطل إفريقيا 2019 بعث الأخير رسالة قوية لمدربه بيب غوراديولا مفادها أن هذا الأخير أخطأ كثيرا في حق رياض لما تركه في المباريات الماضية حبيس الدكة قبل أن ينتزع نجم الجزائر مكانة أساسية وبات حجرة أساسية في تركيبة الفيلسوف في ظل المستوى المميز الذي يقدمه، مع النادي “الأزرق السماوي”.

هذا وبعث رياض خريج مدرسة لوهافر الفرنسية برسالة أخرى إلى القائمين على جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعدما اختاروا ماني على حساب محرز للتتويج بالكرة الذهبية، في الأيام الماضية، مؤكدا أن ما يقدمه أكبر من تتويجه بالكرة الذهبية الإفريقية.

يذكر أن الكاف تلقت انتقادات عديدة بسبب خسارة محرز رغم تتويجه بـ”كأس” أمم إفريقيا رفقة “محاربي الصحراء”.

وتمكن محرز لحد ساعة من تدوين 7 أهداف ومنح 6 تمريرات حاسمة في 18 لقاء شارك فيها في الدوري الانجليزي الممتاز، رغم انه كان ينزل بديلا في عدة لقاءات.

“هدفنا الفوز..لا يهم من يسجل الأهداف ونسعى دائما وراء اللعب الجميل”

 أكد رياض محرز نجم مانشستر سيتي، بعد نهاية المباراة أن اللاعبين يعرفون ما ينتظرهم خلال المباريات، موضحا ان المدرب الاسباني لا يبعث برسائل لأحد، وأوضح نجم السيتي في تصريحات صحفية: “لا توجد رسائل من المدرب لأحد، نحن نلعب دائما من أجل الفوز واللعب الجميل”، وتابع: “لقد قدمنا مباراة كبيرة، حيث تمكنا من إنهاء الشوط الأول برباعية نظيفة، لنواصل السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الثاني”، وختم نجم الخضر كلامه: ” تسجيل الأهداف؟ لا يهم من يسجل، نحن نسعى دائما وراء اللعب الجماعي، علينا أن نواصل العمل من أجل تحقيق الانتصارات”.

غوارديولا: محرز لاعب مميز يملك إمكانيات رهيبة ولا يمكن أن يتعرض للإصابة

أغدق بيب غوارديولا مدرب السيتي رياض محرز بالثناء والمديح، على خليفة ما قدمه في مباراة أستون فيلا موضحا أن نجم الخضر لا يمكن ان يتعرض للاصابة، واستطرد: ” محرز لاعب مميز، لديه إمكانيات كبيرة، ولياقة بدنية جيدة جدا، وعندما تشاهده يلعب تقول أن رياض لا يمكن أن يتعرض للإصابة لانه نحيف ولا يملك عضلات”.

وختم مدرب فريق مانشستر سيتي كلامه قائلا: “أنا سعيد جدا للأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة أستون فيلا، والآن نحن في المركز الثاني ونقترب من التأهل لدوري الأبطال”.

ابو تريكة: يشيد مجددا بالنجم الجزائري رياض محرز

عبر محمد ابو تريكة نجم الكرة المصرية والعربية عن إعجابه الشديد برياض محرز قائد الخضر ونجم مانشستر سيتي الانجليزي، على خلفية الأداء الراقي الذي قدمه لاعب ليستر سيتي السابق، خلال مباراة فريقه أول أمس، وساهم محرز في الفوز الكاسح الذي حققه فريقه، ما جعل الأسطورة المصرية سعيد معجب في ذات الوقت بما قدمه “محارب الصحراء” خصوصا في لقطة الهدف الأول، حيث راوغ قائد الخضر، وأسكن الكرة في شباك الخصم، وأوضح أبو تريكة محلل قنوات “بيين سبورتس” القطرية قائلا:” تعامل محرز بالقدم اليمنى والوقوف وتعديل جسمه أمام مدافعي المنافس صعب الأمر على دفاع وحارس المرمى”،

وأضاف نجم المنتخب المصري السابق: “سر هذه التفاصيل يكمن في امر واحد وهي الموهبة، رياض لاعب موهوب وهذه الأشياء التي يعملها لا تكون نتاج تدريب أو يتم اكتسبها بل هي موهبة ربانية”.

نجم الخضر ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ22 من الدوري الانجليزي

نجح رياض محرز في حجز مكان ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين في الجولة الـ22 من الدوري الانجليزي الممتاز، على خليفة ما قدمه نجم الجزائر في الجولة الأخيرة أمام أستون فيلا.

وضمت القائمة 4 لاعبين من السيتي، حيث نال محرز تنقيط 10 من 10 إلى جانب أغويرو في حين نال خيسوس 8.8 من 10 بينما تحصل كانسيلو على 8.4 من 10.

إيسري.م.ب/أمين.ق

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا