اختر الصفحة

محرز يتألق رغم الخسارة أمام تشيلسي

محرز يتألق رغم الخسارة أمام تشيلسي

بات قطعة أساسية في تركيبة المدرب غوارديولا

تلقى رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي خسارة قاسية رفقة ناديه في المباراة التي جمعته بتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، بواقع هدفين لهدف ضمن مباريات 31 الجولة من منافسات “البريمرليغ”.

وشهدت المواجهة دخول النجم الجزائري أساسيا وشارك في كامل اللقاء حيث واصل تقديم العروض القوية والتألق رغم التعثر وكان وراء هدف “السيتزن” الوحيد عقب تحصله على مخالفة بعد عرقلة من كانتي ليكفل دي بروين بتنفيذها ويفتتح التسجيل لصالح “السيتي” في الدقيقة 55، غير أن الهدف لم يكن كافيا لعودة “الأثرياء” للمباراة لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي، محققا بذلك ثلاث نقاط مهمة جدا فيما تبقي من عمر الدوري الإنجليزي.

للإشارة، أن نجم ليستر سيتي الأسبق سجل مشاركته الثالثة تواليا كاسرا بذالك فلسفة المدرب الإسباني الذي يعتمد على سياسة المداورة بين اللاعبين، ما يعني إقتناع غوراديولا بدور محرز الكبير وتأثيره في التشكيل الأساسي. وبعد هذا التعثر تجمد رصيد “السيتي” في النقطة 63 فيما قلص تشيلسي الفارق لنقطة واحدة عن ليستر سيتي  صاحب المركز الثالث، ومانت آخر خسارة للمان سيتي كانت شهر مارس الفارط أمام “المان يو” في داربي مانشستر بهدفين لصفر قبل تعليق النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا