اختر الصفحة

محرز يتفوق على جورج باست في سباق أفضل مراوغ في التاريخ ويصطدم بـ ماردونا

محرز يتفوق على جورج باست في سباق أفضل مراوغ في التاريخ ويصطدم بـ ماردونا

تأجيل استئناف البطولة الانجليزية يجعل نجم الخضر بعيد عن المنافسة إلى غاية الفاتح ماي

سيكون رياض محرز قائد المنتخب الوطني نجم مانشستر سيتي الانجليزي في صراع قوي أمام الأرجنتيني ديغو أرماندو مارادونا، حول لقب أفضل مراوغ في تاريخ كرة القدم.

وتمكن رياض المتوج ببطولة افريقيا 2019 مع المنتخب الوطني من بلوغ الدور ثمن نهائي البطولة الافتراضية التي أطلقتها قناة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية في وقت مضى، بعدما تغلب على الايرلندي جورج باست ليلاقي أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016 “البيبي دي أورو” الذي تجاوز عقبة البرازيلي غارينتشا حيث سيتواجه اللاعبان حول مكان في ربع نهائي المسابقة.

محرز لن يشارك مع السيتي إلى غاية الفاتح ماي القادم

سيكون على رياض محرز قائد المنتخب الجزائري ونجم مانشستر سيتي الانتظار حتى ماي القادم للعودة إلى جو المنافسة، بعد أن قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تمديد فترة تعليق الدوري حتى الثلاثين أفريل حماية للاعبين وعدم تعريضهم  لخطر الإصابة، بعد أن كانت مقررة في الثالث من افريل في بادئ الأمر .

وجاء إجراء التمديد بعد زيادة انتشار فيروس كورونا، بعد الاجتماع بين ممثلي الاتحاد والدوري الانجليزي وأعضاء الاتحادات الانجليزية الأخرى ليتفقوا في الأخير علي زيادة فترة التوقف في بيان أصدرته بخصوص التمديد، وقال الاتحاد الانجليزي في بيانه:” قررنا تأجيل المباريات الاحترافية في إنجلترا حتى نهاية افريل على الأقل” ، ليضيف  :” أن تطور كورونا لا يزال غير مؤكد ونريد أن نؤكد للجميع أن صحة ورفاهية اللاعبين والموظفين والداعمين هي من أولويتنا “، مشددة على أن التمديد يأتي في ظروف استثنائية ما أدى إلى تأجيل ما تبقى من منافسات إلى وقت لاحق.

وبالتالي سيظل “حروز” في حالة توقف حتى الفاتح من ماي ويبقي احتمال التمديد مرة أخرى واردا جدا في ظل حالة الطوارئ التي أعلنت في انجلترا والعديد من دول العالم بسب التفشي الكبير لفيروس كورونا الجديد.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا