اختر الصفحة

محرز يتفوق على صلاح ويختار كأفضل لاعب عربي في 2019

محرز يتفوق على صلاح ويختار كأفضل لاعب عربي في 2019

جماهير ليستر تختار هدفه أمام تشيلسي الأفضل في العقد الأخير

تحصل رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائري ونجم مانشستر سيتي الانجليزي الدولي الجزائري، على المركز الأول في تصنيف اللاعبين العرب سنة 2019.

وأجرى موقع “روسيا اليوم” استفتاء لأفضل لاعب كرة قدم عربي في العام 2019، حيث جاء بطل إفريقيا في المركز الأول، بعدما تحصل على نسبة 57 بالمائة من أصوات المشاركين في الاستفتاء، في حين احتل محمد صلاح النجم المصري، مهاجم نادي ليفربول، الصف الثاني بحصوله على 22% من الأصوات، فيما جاء عمر السومة النجم السوري، مهاجم الأهلي السعودي، المركز الثالث، بنيله 7% من الأصوات، ونال مهند علي اللاعب العراقي، نجم الدحيل 4% من الأصوات ليحتل المركز الـ 4، وبعده سالم الدوسري اللاعب السعودي، ومهاجم نادي الهلال السعودي، بـ (3% من الأصوات).

يذكر أن موقع روسيا اليوم افتتح التصويت قبل 9 أيام، وشارك فيه 24854 شخصا من مختلف دول العالم.

جماهير ليستر تختار هدف محرز أمام تشيلسي الأفضل في العقد الأخير

اختارت جماهير ليستر سيتي الانجليزي هدف رياض محرز لاعبهم السابق في مرمى فريق تشيلسي سنة 2016، الأفضل في العقد الأخير لـ”الثعالب”.

ونشر نادي ليستر سيتي عبر حسابه الرسمي في “التويتر” هدف “محارب الصحراء” ضمن أفضل ذكريات الفريق في العشرية الأخيرة.

ووضعت الصفحة الرسمية لـ” الفوكسيس” الهدف الذي دونه أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016، في مرمى البلوز تحت عنوان: “ساحر جدا”.

من جانبه لم يفوت نجم السيتي، الفرصة حيث قام بإعادة نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي في “التويتر” ليؤكد العلاقة الجيدة التي تجمعه بناديه السابق.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا