اختر الصفحة

 محرز يحذر : هذا ليس أنا !

 محرز يحذر : هذا ليس أنا !

واصل تحطيم الأرقام مع الخضر بصم على هدفه 44 في 55 لقاء

حذر رياض محرز قائد المنتخب الوطني، بعد نهاية ودية كولومبيا التي شهدت تقديمه للوحات رائعة، من وجود رقم ينتحل شخصيته ويتواصل مع الناس على تطبيق “واتس آب” من خلال منشور  كتبه على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وأظهر محرز في الصورة رقم الهاتف المستخدم في خداع الناس على تطبيق المحادثة، وضع محرز علامات ممنوع والخطأ مع كتابة تعليق: “هذا ليس أنا”.

 محرز يواصل قيادة الخضر إلى الواجهة ويضيف هدفه الـ 15  والتمريرة 29

وبالعودة لودية كولومبيا وما صنعه محرز فيها نجم مانشيستر سيتي بتقديم العروض القوية مع الخضر كيف لا وهو الذي عبث بمنتخب كولومبيا اين وفق في الوصول لهدفه الـ15 وتمريرته الحاسمة رقم 29 (44 هدفا في المجموع) بتسجيله هدفين وتمرير كرة أخرى لبونجاح في سهرة جزائرية على الأراضي الفرنسية بامتياز جعلت  جماهير الخضر تحتفل كثيرا بالعودة القوية للمنتخب وتقضي ليلة بيضاء في مدينة ليل التي احتضنت اللقاء.

فعل كل شيء في المقابلة وأظهر صفات القيادة

بالعودة إلى مردود الدولي الجزائري رياض محرز فقد قدم مقابلة قوية واظهر الكثير من الايجابيات لعل من بينها بروز صفة القيادة حيث كان يعي جيدا أن الخضر كانوا في حاجة إلى تهدئة الأمور من جهة أحيانا ومن خلال بحث رفع الريثم وخلق التفوق الهجومي أحيانا أخرى كما أن مشاركة اللاعب دفاعيا وصعوده في كل مرة لمساعدة عطال جعلت الكل يؤكد نضج هذا اللاعب والذي أضحى ورقة مميزة في يد الناخب الوطني.

بلماضي بنى المنتخب على قوته

من دون شك رغبة الناخب الوطني في بناء منتخب قوي جعله يبحث عن الكيفية التي تضع محرز في رواق جيد ليكون القلب النابض وهو ما جعله يبني المنتخب على حسب إمكاناته خاصة وأن نصائحه جعلت من محرز قائدا مثاليا للخضر.

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا