اختر الصفحة

محرز يشارك رسميا رفقة السيتي في دوري الأبطال

محرز يشارك رسميا رفقة السيتي في دوري الأبطال

بعد رفع العقوبة التي كانت مسلطة على النادي الإنجليزي من قبل “اليويفا”

سيشارك رياض محرز قائد المنتخب الوطني مع ناديه مانشستر سيتي رسميا في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، بعد رفع عقوبة الإيقاف لموسمين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”.

وأصدرت المحكمة الرياضية أمس، قرارها الأخير، لترفع العقوبة على السيتي الذي كان معاقبا لموسمين بعدم المشاركة في أغلى المسابقات القارية، مع تغريمه 30 مليون، بسبب عدم احترام قانون اللعب المالي النظيف.

واكتفى الاتحاد الأوروبي بتغريم فريق مانشستر سيتي بـ10 ملايين أورو وهي العقوبة التي سيدفعها النادي الإنجليزي، وتضمن مشاركته في البطولة القارية.

ضمان المشاركة يحفز نجم الخضر على البقاء مع “السيتزن”

وبما أن فريق مانشستر سيتي ضمن المشاركة الموسم القادم في دوري الأبطال، في ظل تواجده في وصاف الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن بقاء محرز سيكون حتميا رغم الشائعات الكثيرة التي راجت في الفترة الماضية عن رغبة بعض الأندية في مقدمتهم باريس سان جيرمان وريال مدريد في استغلال معاقبة السيتي للتعاقد مع أبرز نجوم النادي في مقدمتهم بطل إفريقيا 2019.

المعنويات في السماء وهدف نجم الخضر التتويج بأغلى المنافسات القارية

تحصل رياض محرز وزملاؤه دفعة معنوية أمس، بعدما صدر الحكم الأخير القاضي برفع العقوبات على النادي وهو ما سيشكل دفعة معنوية لـ السيتي”، الذي سيرمي بكل ثقله في دوري الأبطال هذا الموسم بداية من لقاء العودة أمام ريال مدريد المقرر شهر أوت القادم من أجل تألق جديد على غرار لقاء الذهاب لضمان التأهل والتركيز على ما هو قادم.

حساب “البريمير ليغ” يستذكر الهدف المميز لـ محرز في مرمى هال سيتي

استذكر الحساب الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” عبر التويتر الهدف المميز الذي دونه رياض محرز نجم المنتخب الوطني في مرمى هال سيتي، عندما كان يلعب بألوان نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وأرفق الحساب الرسمي لدوري الدرجة الأولى الممتازة، الهدف بتغريدة قال فيها :” هدف اليوم.. الأرجل الراقصة لرياض محرز”، في إشارة واضحة لتلاعب “حروز” بدفاع هال سيتي وسجل هدفا رائعا، تم اختياره كأحد أفضل الأهداف في الدوري الإنجليزي آنذاك.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا