اختر الصفحة

محرز يعترف بالصعوبات التي واجهها في بدايته مع “السيتي”

محرز يعترف بالصعوبات التي واجهها في بدايته مع “السيتي”

حقق أرقاما مميزة رغم بدايته الصعبة

عاد رياض محرز قائد المنتخب الوطني، نجم نادي مانشستر سيتي إلى بدايته مع هذا الأخير، موضحا أنه واجه صعوبات كبيرة، موضحا أنه قاتل بقوة من أجل حجز مكان في تشكيلة المدرب الاسباني بيب غوارديولا.

وأوضح موقع “مانشستر إفنينغ” أن توقيع محرز في السيتي جاء عقب التتويج مع ليستر بلقب الدوري الانجليزي، ورغم هذا لم يتمكن رياض من فرض نفسه بقوة في تشكيلة التقني الاسباني، إلا أن ثابر وعمل بقوة من أجل نيل مكان حيث شارك بطل إفريقيا في 44 مباراة في كل المسابقات منها 26 مباراة أساسيا، في حين أكمل 16 مباراة إلى نهاية الـ90 دقيقة.

وتعاقدت إدارة السيتي مع أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016، ليكون أغلى صفقة في تاريخ النادي بعدما وصلت الصفقة إلى الـ60 مليون جنيه إسترليني، ليكون في منافسة شرسة مع لاعبي السيتي على حجز مكان في تشكيلة النادي “الأزرق السماوي” ليصبح ورقة رابحة في يد “الفيلسوف” حيث دون 12 هدفا ومنح 12 تمريرة حاسمة.

“لم أملك الوقت الكافي للتأقلم..المدرب وضع فيّ الثقة وقدمت كل ما أملك في كل مرة أشارك فيها”

وقال محرز في تصريحات صحفية:” مانشستر سيتي فريق معروف أنه يلعب للفوز وفقط، ونحن نحاول تحقيق ذلك في كل مباراة..عندما وصلت المدرب وضع فيّ الثقة لكني لم أصنع الفارق بشكل سريع”، وتابع:”لم أملك الوقت الكافي للتأقلم فهناك لاعبين جيدين، وبقيت على الدكة وكان من الصعب عليّ أن أعود”، وختم بطل إفريقيا كلامه:” مع اقتراب نهاية الموسم حظيت بالفرصة، وكل مرة كنت أشارك فيها أقدم أداء جيدا”.

أديبوجو الدولي النجيري السابق: تصريحات محرز غير مفهومة والأفارقة يحبون لعب “الكان” كل سنتين

رد موتيد أديبوجو اللاعب الدولي النيجيري السابق، على تصريحات رياض محرز قائد المنتخب والتي طالب فيها بتنظيم كأس أمم إفريقيا كل 4 سنوات بدلا من كل سنتين.

وأوضح أديبوجو في تصريحات خص بها موقع “غول” العالمي، قائلا:” تصريحات محرز غير مفهومة، بخصوص لعب الكان كل 4 سنوات، ونحن الأفارقة نحب لعب المنافسة سنتين”، وتابع:” أعتقد أن محرز يريد الحصول على وقت أكبر للعب مع ناديه والمشاركة أساسيا”، وختم كلامه:” الكان تلعب كل سنتين ما منحها قيمة لدى الأفارقة وتغيير المدة الزمنية بين الدورات قد يفقدها قيمتها ويخلق صعوبات للمنتخبات ويحزن الأنصار”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا