اختر الصفحة

محرز يقود السيتي اليوم في مواجهة ليستر

محرز يقود السيتي اليوم في مواجهة ليستر

قائد الخضر في مواجهة خاصة بملعب الاتحاد

سيكون رياض محرز قائد المنتخب الوطني الجزائري، نجم نادي مانشستر سيتي وقائد المنتخب الجزائري أمام مباراة صعبة وقوية اليوم عندما يلاقي ناديه السابق ليستر سيتي المنطلق بشكل جيد والمتصدر في أول جولتين، ومن المنتظر أن يدخل مدلل “الخضر” لأول مرة هذا الموسم كأساسي في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا.

يذكر أن تشكيلة “السيتيسزن” ستكون محرومة من أبرز اللاعبين ويتعلق الأمر بكل من الأرجنتيني أغويرو وكذلك الثنائي بيرناردو سيلفا وغابريال خيسوس.

ويدخل لاعبو المدرب غوارديولا هذه المواجهة بأسبقية واضحة من حيث المواجهات السابقة بين الفريقين، إذ لم يخسر رفقاء النجم محرز في آخر ثلاث سنوات مع أبناء المدرب رودجرز، غير أن هذه المواجهة ستكون مخالفة للمواجهات السابقة خصوصا وأن فريق ليستر سيتي بدأ الموسم الجديد بفوزين من مجموع مباراتين بعلامة كاملة.

بلومي: “غوارديولا همش محرز ولو انتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد سيحجز مكانا أساسيا”

دافع لخضر بلومي احد أساطير كرة القدم الجزائرية بقوة عن رياض محرز نجم المنتخب الوطني لاعب مانشستر سيتي الانجليزي بقوة، على خلفية التهميش الذي يعيشه بطل إفريقيا 2019 مع ناديه، بسب عقلية المدرب الاسباني بيب غوارديولا.

وقال صاحب الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1983 في تصريحات صحفية: “أنا شخصيا اعتبر رياض محرز احد أفضل عشرة لاعبين في العالم خلال السنوات الأخيرة، لكن الأخير لم يحظ بالتقدير اللازم من طرف السيتي ومدربه غوارديولا، أين يبقيه هذا الأخير في دكة البدلاء في معظم الأحيان وهذا ما لا أستطيع استيعابه”.

وأضاف الأسطورة الجزائرية: “أرى أن محرز لو انضم إلى صفوف ريال مدريد او برشلونة الإسبانيان لتمكن من الظفر بمكانة أساسية وبدون منازع”.

ع.ل/ر.بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا