اختر الصفحة

محرز يقود السيتي لفوز جديد ويحذر “الملكي”

محرز يقود السيتي لفوز جديد ويحذر “الملكي”

قبل لقاء ثمن نهائي دوري الأبطال

تمكن رياض محرز نجم الخضر رفقة ناديه مانشستر سيتي من تحقيق فوز ثمين على مضيفه ليستر سيتي بهدف لصفر ضمن قمة مباريات الجولة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقدم الدولي الجزائري أداء رائعا طيلة عمر المباراة، وبصم على تمريره حاسمة لزميله خيسوس الذي اسكنها في شباك شمايكل في الدقيقة 80 ليخطف ثلاث نقاط ثمينة، ويصل إلى النقطة 57 في المركز الثاني معمقا الفارق إلى 7 نقاط عن الثعالب في الترتيب العام، ليرفع حصيلته إلى 12 تمريره حاسمة و8 أهداف في منافستي البريمرليغ ودوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

أنصار السيتي يشيدون بقائد الخضر

كما أثنى مشجعو “السيتزن” على المستوى الباهر الذي قدمه بطل إفريقيا طيلة المباراة، والذي كان وراء الهدف الوحيد، مؤكدين أن “حروز” كان رجل المباراة بلا منازع وأن أداءه يدعو للتفاؤل قبل المباراة المرتقبة هذا الأربعاء أمام  ريال مدريد في “البيرنابيو” ضمن منافسات الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا.

لينكر: ما يقدمه محرز أمر لا يصدق  

من جانبه، أشاد غاري لينكر أسطورة الكرة الانجليزية بنجم ليستر السابق بعد تقديمه لمباراة كبيرة، أين صرح قائلا :” لطالما قدم محرز مباريات كبيرة في الكينغ باور وهذه المرة قام بنفس الشيء لكن بألوان مانشستر سيتي”، ليضيف :” شاهدوا الإحصائيات فقط، إنه أمر لا يصدق ما يقدمه النجم الجزائري”.

 محرز: ” نحن جاهزون”

بعث صاحب القدم السحرية برسالة قوية لريال مدريد في تصريحاته عقب نهاية المواجهة أمام ليستر سيتي، عن جاهزية نادي الأثرياء للمباراة المنتظرة أمام الفريق الملكي في مدريد هذا الأربعاء، وصرح وبالقول :”مواجهة ليستر سيتي كانت بروفة رائعة لتحضير المباراة المعقدة التي تنتظرنا سهرة الأربعاء ضد ريال مدريد..لكن نحن جاهزون”.

س.ز

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا