اختر الصفحة

محرز يمكنه مغادرة السيتي مجانا الصيف القادم

محرز يمكنه مغادرة السيتي مجانا الصيف القادم

الأمر ينطبق على جل اللاعبين وحتى غوارديولا

تضاعفت نسبة رحيل رياض محرز عن فريق مانشستر سيتي الانجليزي في الصيف القادم، بما انه قادر على الرحيل مجانا في سوق التحويلات الصيفية، بسبب العقوبة المسلطة على النادي.

وفجرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أمس مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدت أن كل لاعبي السيتي على رأسهم قائد المنتخب الوطني قادرون على الرحيل بشكل مجاني، لأن النادي انتهك بنودًا صريحة في عقودهم.

وأضاف ذات المصدر أن إدارة السيتي تملك خيارين لا ثالث لهما، إما السماح برحيل اللاعبين دون مقابل، أو العمل على تحسين عقودهم من أجل البقاء، والأمر نفسه ينطبق على المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إلا أن الخيار الثاني سيكون صعبا في ظل العقوبة المسلطة على الفريق والتي جاءت بسبب خرق قانون اللعب النظيف.

من جانبه أكد جون مهرزاد، المحامي البارز الذي يمثل لاعبين ومدربين ووكلاء وأندية أوروبية أن فريق السيتي خرق عقود اللاعبين مما يمكنهم من الرحيل، واستطرد: “نجوم السيتي يملكون الحق في المغادرة، لأن تصرف الإدارة حرمهم من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين”، وختم: “الفيفا يجب أن يقتنع بأن نجوم السيتي لديهم سبب عادل لإنهاء عقودهم مع النادي، ولذلك يمكن لوكلائهم الآن المطالبة بضمانات مالية ضخمة، وإعادة التفاوض حول العقود الحالية”.

محرز: براهيمي الأفضل بالنسبة لي وهو قادر على اللعب في أكبر الأندية في أوروبا

تمنى رياض محرز قائد المنتخب ولعب السيتي التوفيق لزميله ياسين براهيمي الذي يلعب في قطر، موضحا أن الأخير قادر على حمل ألوان أكبر الأندية في أوروبا.

وقال بطل إفريقيا في تصريحات تلفزيونية خص بها “بيين سبورتس” بالنسبة لي براهيمي الأفضل، وأتمنى له التوفيق لأنني على دراية انه يقدم أفضل ما لديه، وأتمنى تتويجه بالألقاب نهاية الموسم”، ختم أفضل لاعب في الدوري الانجليزي سنة 2016، كلامه قائلا: “سوء الحظ والتوقيت يتسببان في بعض الوقت في حرمان اللاعبين من الانتقال لأندية أكبر، لكن براهيمي يملك كل الإمكانيات التي تجعله قادر على اللعب في أكبر الأندية في أوروبا”. 

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا