اختر الصفحة

محرز يواصل إبداعاته.. يرد بقوة على غوارديولا ويبعث برسالة مشفرة لـ “الليفر”

محرز يواصل إبداعاته.. يرد بقوة على غوارديولا ويبعث برسالة مشفرة لـ “الليفر”

ساهم الدولي الجزائري رياض محرز في الفوز على حساب تشيلسي الانجليزي بواقع هدفين لهدف حيث وفق في قيادة ناديه إلى الفوز بعد إحرازه الهدف الثاني بعد عمل فردي يذكر أن المعني تلقى إشادة كبيرة من عشاق النادي .الصحافة البريطانية، لاسيما وأن بروزه ومساهمته الفعالة جعلت السيتي يواصل تتبع سباق اللعب من أجل نيل “البريمير ليغ” برفقة ليفربول .

يذكر أن محرز توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما شارك لأول مرة منذ أربع مباريات كأساسي، ليثبت نجم الخضر معدنه مجددا.

هذا ولم تفوت الصحافة الانجليزية فرصة الإشادة بما قدمه نجم الخضر، وعنونت صحيفة “إكسبريس” البريطانية: “محرز الإعجازي يمنح مانشستر سيتي فوزا ثمينا”، أما صحيفة “دايلي ستار” فكتبت “سحر محرز يقود السيتي لتحقيق فوز مثير”، بينما قالت “دايلي ميل” أن هدف محرز عالمي”.

لامبارد: جودة ومراوغة محرز صنعت الفارق  

وقد لقي اللاعب الدولي رياض محرز إشادة كبيرة من طرف فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي، بعدما اعتبر الأخير، قائد المنتخب الوطني سببا مباشرا في تحديد النتيجة النهائية للمباراة خاصة وأن عمله الفردي ساهم في إحراز الهدف الثاني والذي قتل المباراة به ومنح الأفضلية للسيتي، موضحا أن تحركات محرز كانت خطيرة، وقال بهذا الصدد في تصريحات صحفية: ” مواجهة السيتي كانت متكافئة لأبعد الحدود لكن محرز تمكن من صناعة الفارق بفضل الجودة التي يمتلكها والمراوغة الجيدة منحت فريقهم الهدف والفوز باللقاء”.

غوارديولا مطالب بمنحه وقتا أكبر

المردود المقدم من طرف اللاعب رياض محرز يجعل الكوتش غوارديولا مطالب بضرورة منحه وقتا اكبر للمشاركة أساسيا خاصة وأن مساهمته أضحت فعالة هذا وقد علقت الصحف الإنجليزية على مردود الدولي الجزائري من خلال التأكيد على علو كعبه وتألقه في اللقاءات الكبيرة كما أصرت على منحه وقتا اكبر لمساعدة السيتي على بلوغ الريادة والتنافس بقوة على مشوار البطولة والمنافسة الأوروبية .

محرز: لا نفكر في فارق النقاط مع “الليفر” وكل شيء سيتحدد نهاية الموسم

بعث رياض محرز بطل إفريقيا ونجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي برسالة قوية لفريق ليفربول بعدما أكد أن الصراع على اللقب سيتواصل إلى غاية شهر ماي القادم، بغض النظر عن

فارق النقاط بين السيتي و”الليفر”.

وقال محرز في تصريحات لصحيفة “الغارديان”: أنا لا أفكر أبدا في فارق النقاط بيننا وبين المتصدر ليفربول، وعلينا مواصلة العمل وحصد الانتصارات، لأن الأمور ستحدد نهاية الموسم”.

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا