اختر الصفحة

محكمة تيزي وزو تحكم بالسجن غير النافذ ما بين 3 إلى أشهر في حق 7 أنصار

محكمة تيزي وزو تحكم بالسجن غير النافذ ما بين 3 إلى أشهر في حق 7 أنصار

شبيبة القبائل

بتهمة الاشتباك مع رجال الأمن وكسر الحجر الصحي وتخريب الأملاك العمومية

حكمت محكمة تيزي وزو بالسجن ما بين 3 إلى 7 أشهر غير نافذة في حق 7 أنصار مع تغرميهم بـ1 مليون سنتيم لكل منهم بعد القبض عليهم على خلفية المسيرة التي قاموا بها يوم السبت مطالبين برحيل الرئيس الحالي لفريق شبيبة القبائل شريف ملال والذي حسبهم يعمل على تكسير الفريق ولم يحترم التاريخ العريق للنادي القبائلي في ظل القرارات العشوائية المتخذة منذ توليه رئاسة النادي.

وكان رجال الأمن قد ألقوا القبض على 7 أشخاص على هامش المسيرة التي نظمها عشاق اللونين الأخضر والأصفر بتيزي وزو، ما تسبب في انزلاق بين الأنصار ورجال الأمن.

هذا وقرر وكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو، المثول الفوري للمتهمين، بعديد الجنح منها، خرق الحجر الصحي، تنظيم تجمع غير مرخص، تخريب الأملاك العمومية والاعتداء على عناصر الشرطة.

أشبال لافان يستأنفون التدريبات

استأنف تعداد فريق شبيبة القبائل عشية أمس، التدريبات بملعب الفاتح نوفمبر 1954 بتيزي وزو، تحضيرا للمباراة القادمة التي يستقبل فيها الكناري الضيف الثقيل شبيبة الساورة في لقاء الجولة الـ9 من القسم الأول محترف.

وكشفت الصحة الرسمية أن الفريق سيعمل بقوة في التحضيرات تحسبا للقاء من أجل دعم النتيجة المحققة خارج الديار في الجولة الماضية أمام وداد تلمسان.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا