اختر الصفحة

محياوي “مولودية وهران ستلعب الأدوار الأولى في الموسم الجديد”

محياوي “مولودية وهران ستلعب الأدوار الأولى في الموسم الجديد”

مولودية وهران

مصمودي مستمر مع “الحمري” ولكن

أكد الطيب محياوي رئيس مولودية وهران إن فريقه سيلعب الأدوار الأولى في الموسم الجديد الذي ينطلق في 20 نوفمبر المقبل، وقال الرجل الأول في الفريق الوهراني خلال ندوة صحفية : ” إننا نعمل من اجل  لعب الأدوار الأولى في الموسم الجديد ، فبالنظر إلى التشكيلة الغنية التي نحوز عليها هذا الموسم، بالإضافة إلى عراقة مولودية وهران، وتقاليدها في البطولة الوطنية، والتي جعلت منها فريقا طموحا، نحن سنسعى لبلوغ المنصة، وسنعمل كل ما بوسعنا للوصول إلى الهدف.

وتابع: “اليوم نعلن عن بداية الموسم الجديد بالنسبة لمولودية وهران، وبوجود كل مكونات الفريق، وهو دليل على نجاحنا، في وقت كان البعض ينتظر فشلنا. سنكون مستعدين لإقلاع الموسم القادم المقرر في شهر نوفمبر، و نملك حاليا تعدادا بـ27 لاعبا، ومن ممكن أن تعرف تغييرا، مادام أن فترة الانتدابات لم تغلق بعد”.”نحن في انتظار وصول الإيفواري هوسو، ولو أن الأمر صعبا نوعا ما ، بالنظر للأزمة الصحية التي نمر بها والإجراءات الوقائية المعمول بها.

 أما بخصوص قضية مصمودي فأوضح  “نحن هنا من أجل مصلحة مولودية وهران، مصمودي حضر معنا في حصة التعارف مع المدرب كازوني، وهذا دليل على استمراره مع فريقنا، لكن إذا تلقينا عرضا جادا،سندرسه ونقرر بعدها”.

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا