اختر الصفحة

مدافع أتلتيكو مدريد يرد على النقاد بعد فوز فريقه على ليفربول

مدافع أتلتيكو مدريد يرد على النقاد بعد فوز فريقه على ليفربول

خرج مدافع أتلتيكو مدريد، كيران تريبير، دفاعا عن تكتيكات فريقه في دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 أمام ليفربول حامل اللقب.

توصل الفريق الإسباني إلى خطة لعبة منظمة بدقة للفوز بالمباراة وإلغاء زعامة يورغن كلوب، على الرغم من تعرضه لانتقادات شديدة للطريقة التي يبدو أنها تقتل فيها المباراة.

سيطر ليفربول على كل من الحيازة والفرص على ملعب أنفيلد حيث طاردوا عجزاً 1-0 من مباراة الذهاب، على الرغم من أن لعبهم المهاجم المكثف سمح لأتلتيكو بالاستفادة من الشوط الفاصل وفهم النصر عند الموت وهو تكتيك أيده تريبير الآن.

وقال لاعب منتخب إنجلترا لصحيفة ميرور: ’’يظن الناس أننا فريق دفاعي، لكنني أعتقد أنهم سيبتعدون للغاية عن الطريقة التي لعبنا بها ضد ليفربول.

واجه تريبير ليفربول في مناسبات عديدة خلال أيام تواجده مع توتنهام، وكان جزءًا من الفريق المحطم الذي خسر النهائي الأوروبي لعام 2019 في مدريد.

واعترافًا بسلطات الريدز، أضاف تريبير: ’’إذا ذهبت إلى هناك وتوجهت لمهاجمة ليفربول، فسوف تُهزم 6-0 أنا لا أعرف ما يتوقعه الناس.

وتابع: ’’ترى النقاد يشكون لأننا دافعنا، لكن هل توقعوا أن نذهب إلى هناك ونلعب كرة القدم الهجومية، خاصة مع لعب ليفربول بالطريقة التي يلعبون بها في الوقت الحالي؟.

وواصل: ’’أنت بحاجة للذهاب إلى هناك مع خطة وفعلنا ذلك، كان علينا الدفاع، ولكن الأهم هو أننا حققنا الفوز.

حجز أتلتيكو مدريد الآن مكانه في الجولة التالية، على الرغم من ضبابية عدم اليقين التي تحيط بالبطولة بسبب تعليق كرة القدم في جميع أنحاء أوروبا وسط فوضى فيروس كورونا.

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقاف كل من دوري الأبطال والدوري الأوروبي مع توقف كرة القدم.

وقالت الهيئة في بيان: ’’سيتم الإعلان عن قرارات أخرى بشأن موعد إجراء هذه المباريات في الوقت المناسب.

نتيجة للتأجيلات، تم تأجيل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي يوم 20 مارس.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا