اختر الصفحة

مدافع فياريال على رادار آرسنال

مدافع فياريال على رادار آرسنال

أبدى آرسنال الإنجليزي، اهتمامًا بضم المدافع الإسباني باو توريس، مدافع فياريال، من أجل وضع حد للأزمة الدفاعية التي يعاني منها “المدفعجية” هذا الموسم.

واهتزت شباك آرسنال بـ17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الأمر الذي دفع مدرب الفريق أوناي إيمري، للتفكير في ضم مدافع فياريال، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه الإسباني هذا الموسم، وذلك بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ومن المنتظر أن يجد آرسنال بعض الصعوبات في ضم توريس، خصوصًا أنه جدد تعاقده الشهر الماضي مع “الغواصات الصفراء”، ويتواجد شرط جزائي في عقده يبلغ 43 مليون جنيه إسترليني.

ولعب توريس في صفوف مالاغا بدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، قبل أن يحجز المدافع البالغ من العمر 22 عامًا، مكانًا في التشكيل الأساسي مع فياريال هذا الموسم، ولعب كل دقيقة في الدوري الإسباني.

وبفضل المستويات التي يقدمها توريس، انضم إلى صفوف المنتخب الإسباني، وخاض أول مباراة دولية له يوم الجمعة الماضي أمام مالطة، حيث شارك كبديل على حساب القائد سيرجيو راموس، وسجل في فوز “لاروخا” بسباعية نظيفة.

وعلى الرغم من التدعيمات الدفاعية التي قام بها آرسنال بالتعاقد مع كل من ديفيد لويز وكيران تيرني، إلا أن الفريق يعاني دفاعيًا هذا الموسم، كما فشل “المدفعجية” في الحفاظ على نظافة شباكهم في آخر 7 مباريات خاضها الفريق في جميع المسابقات.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا