اختر الصفحة

مدرب إيفرتون: نحتاج أفضل مدير فني في العالم

مدرب إيفرتون: نحتاج أفضل مدير فني في العالم

استبعد مدرب إيفرتون المؤقت دنكان فيرغسون نفسه من المرشحين لتولي تدريب الفريق بشكل دائم، رغم الأداء القوي لـ”التوفيز” في المباراتين اللتين تولى من خلالهما لاعب الفريق السابق الإشراف عليه.

واستلم دنكان تدريب الفريق مؤقتا، خلفا للبرتغالي ماركو سيلفا الذي أقيل من منصبه على خلفية تردي النتائج، وقاده للفوز على تشيلسي 3-1 في مباراته الأولى معه، قبل أن يتعادل إيفرتون مع مانشستر يونايتد 1-1 مساء الأحد.

وما زالت إدارة إيفرتون تفضل التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أو مدرب إيفرتون السابق دافيد مويس.

وقال فيرغسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”: “أعتقد أن الأمر (التألق في الآونة الأخيرة) يمنح الإدارة بعض الوقت لاختيار الرجل المناسب من خلال بعض النتائج الجيدة، يمكنهم جعل العملية أكثر دقة”.

وأضاف: “نحتاج لأفضل مدرب في العالم، ولا أملك الخبرة، أنا أساند إحضارنا لمدرب من الطراز الرفيع، وإذا كنت جزءا من الجهاز الفني فسيكون ذلك رائعا”.

وأكد فيرغسون بعد التعادل مع يونايتد، أنه يخطط للجلوس مع إدارة النادي قبل مباراة الفريق المقبلة أمام ليستر سيتي، في ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة.

وتابع: “لا أعرف حقا ما سيحدث مساء الأربعاء، لكني أعتقد أنني سأكون هناك، سيكون إحضار رجل جديد قبل الأربعاء تحولا سريعا، لكني أحتاج الحديث للإدارة والملاك، سأقوم بذلك مساء الأحد، وسيقوم النادي بمتابعة ذلك من خلال بيان”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا