اختر الصفحة

مدرب انجلترا يهدد نجم ليستر

مدرب انجلترا يهدد نجم ليستر

طالب غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جيمس ماديسون، نجم خط وسط “الأسود الثلاثة” وليستر سيتي، بضرورة أن تكون حياته الشخصية غير مثيرة للجدل، في إشارة لسهرة اللاعب في ملهى ليلي، عقب استبعاده من قائمة الفريق بسبب عدم القدرة على المشاركة لأسباب مرضية.

وقال ساوثغيت، في تصريحات نقلتها صحيفة “صن” البريطانية: “حين يخرج لاعب من قائمة منتخب بلاده سيذهب البعض للسؤال كيف يقضي اللاعبون المستبعدون من القائمة أوقات فراغهم في تلك الفترة”.

وواصل: “أعتقد أن جيمس ماديسون قد تعلم الدرس، وأنه حين يرتبط اسمك بمنتخب إنجلترا، فإن الأضواء ستسلط عليك بشكل أكبر والاهتمام بحياتك الخاصة سيكون أكبر أيضاً”.

ونشرت الصحيفة البريطانية الشهيرة، صورة لماديسون البالغ من العمر 22 عاماً، في أحد الملاهي الليلية، في الوقت الذي كان الفريق يخسر فيه 1-2 أمام جمهورية التشيك، يوم الجمعة الماضي في إطار تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وأضاف ساوثغيت: “لا أريد مناقشة الأمور الفردية، ولكني أعرف الكثير عن لاعبي فريقي، أشاهد كل دقيقة يلعبونها، سواء على الهواء أو عبر التسجيلات، إما يوم الأحد أو صباح الإثنين، أتحدث مع مدربيهم في الأندية، ومدربي منتخبات الشباب”.

واستدعي ماديسون للمنتخب الإنجليزي لأول مرة قبل عام من الآن في أكتوبر 2018، لمواجهتي كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

يُذكر أن ماديسون يعد من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك هذا الموسم في 7 مباريات، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وعلى الرغم من تألقه المستمر منذ بداية الموسم الماضي، فإن ماديسون لم يسجل الظهور بشكل رسمي مع المنتخب الإنجليزي، رغم استدعائه في العديد من المناسبات منذ أكتوبر الماضي.

واختتم ساوثغيت حديثه: “لن نعرف مطلقاً كل تفصيلة عن اللاعبين، ولكن هناك صورة واضحة لدينا عن كل لاعب”.

تجدر الإشارة إلى أن إنجلترا خسرت مباراة في تصفيات سواء مؤهلة لأمم أوروبا أو كأس العالم لأول مرة في 10 سنوات، خلال لقاء التشيك يوم الجمعة الماضية.

وتلتقي إنجلترا الإثنين في صوفيا مع المنتخب البلغاري في سادس مبارياتها بالمجموعة، حيث تمتلك 12 نقطة في المركز الأول، بفارق الأهداف عن التشيك ثاني الترتيب.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا