اختر الصفحة

مدرب ميلان: أردنا الفوز وحرمتنا منه الأخطاء

مدرب ميلان: أردنا الفوز وحرمتنا منه الأخطاء

يعتقد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، أن فريقه يمكن أن يتعلم الكثير من تعادله أمام ليتشي، مساء الأحد الماضي، على ملعبه سان سيرو، ضمن الجولة الثامنة من الكالتشيو.

وفشل ميلان في الحفاظ على تقدمه بهدفين مقابل هدف، حتى الدقيقة 93، عندما أدرك ليتشي التعادل من ركلة جزاء.

وقال بيولي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” عقب المباراة: “لقد رأيت إيجابيات كثيرة خلال المباراة، لكن يجب علينا نسيان تلك المباراة سريعًا”.

وأضاف: “التعادل أمر مؤسف، كان هناك إيجابيات، لكننا أردنا الفوز ولم نحصل عليه بسبب أخطائنا، لقد رأيت بعض التحركات الجيدة والجودة والروح، لكن إذا تركت المباراة مفتوحة، فيمكنك أن تحصل على مفاجأة سيئة في النهاية، وهو ما حدث”.

وتابع: “لاعبو ميلان يدركون جيدًا قدراتهم وحقيقة أنهم يرتدون هذا القميص المرموق، سيكون بمقدورهم الحكم على أدائهم وسنقوم بتحليله بعناية، أعتقد أننا استحققنا الفوز بها”.

وأكمل: “بعض المواقف التي اتخذناها كانت إيجابية، والبعض الآخر ليس كثيرًا، حاولنا أن نبني من الخلف بدفاع من 3 لاعبين، لكن هذا يمكن أن يتغير مع خصم مختلف مثل روما الأسبوع المقبل”.

وأوضح: “بعد أيام قليلة فقط من تدريب الفريق، رأيت بعض الأفكار التي عملنا عليها والتي تبشر بالخير في المستقبل، حتى لو كان هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به”.

وأتم: “كنت آمل في الحصول على هدية هذا المساء لعيد ميلادي، لكنني رأيت بعض الأشياء الجيدة وآمل أن نتمكن من التعلم من هذه الأخطاء”.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا