اختر الصفحة

مدوار: “أنا غير متخوف من برنامج بطولة بـ 38 جولة”

مدوار: “أنا غير متخوف من برنامج بطولة بـ 38 جولة”

الرابطة تؤكد أن احترام الإجراءات الوقائية العامل الأكبر لإنجاح هذا الموسم

عبر عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عن ارتياحه من برنامج البطولة التي ستحتوي على 38 جولة، مؤكدا انه غير متخوف من عدم سيرورة الدوري بشكل ممتاز، وان الالتزام بالبروتوكول الصحي وحده سينجح هذا الموسم الذي سيجرى في ظروف استثنائية.

ونشرت تقارير صحفية تصريحات رئيس الرابطة التي قال فيه: “أنا غير متخوف بخصوص برمجة البطولة بـ38 جولة، لقد قمنا بتسطير برنامج الجولات الأولى، والتي تعمدنا فيها تخفيف البرمجة من أجل تمكين الفرق من الصعود تدريجيا في وتيرة المنافسة”.

وعن إمكانية توقف البطولة بسبب الوضعية الصحية أوضح مدور:” الحديث عن هذه الفرضية لا يزال مبكرا، ولكن في حال قررت السلطات العمومية توقيف البطولة فمن الواضح أننا سنتقبل هذا القرار ولا يمكننا رفضه، إلا أن في الوقت الحالي يمكننا الجزم بأي شيء.

وفي الوقت نفسه ابان الرجل الأول في الرابطة عن رأيه بخصوص توقيف البطولة “أنا ضد توقيف البطولة في وقت بات يجب علينا التعايش مع هذا الوباء وذلك من خلال احترام الإجراءات الوقائية. مؤكدا ان تطبيق بروتوكول صحي صارم، كفيلا بإنجاح الموسم الجديد.

أكد اليوم رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار أن تطبيق البروتوكول الصحي بصرامة كفيل بإنجاح البطولة في موسمها الجديد.

ودعا عبد الكريم مدوار جميع الفاعلين في كرة القدم من الصحافة الرياضية والإتحادية الجزائرية لكرة القدم  الى انجاح هذا الموسم الكروي الذي سيجرى في ظروف جد استثنائية

رضا بلحاج

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا