اختر الصفحة

مدوار: اكتسبت الخبرة من خلال رئاسة جمعية الشلف والرابطة ومن حقي الترشح لعهدة جديدة

مدوار: اكتسبت الخبرة من خلال رئاسة جمعية الشلف والرابطة ومن حقي الترشح لعهدة جديدة

أكد انه يستحق لقب عميد الرؤساء بعد ذهاب كل من عليق وحناشي

ألمح عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة إلى إمكانية الترشح مجددا لعهدة جديدة على رأس ثاني أعلى هيئة كروية في الجزائر، موضحا انه اكتسب الخبرة وبات قادرا على تسيير الهيئة.

وقال مدوار في تصريحات صحفية : “أعتقد أنني أحق بلقب عميد الرؤساء بعد ذهاب سعيد عليق ومحند شريف حناشي..أنا هنا على رأس الرابطة منذ موسمين لقد اكتسبت الخبرة لاسيما وأنني سبق وأن ترأست نادي جمعية الشلف”، وتابع: “في حال قررت الترشح سأدخل وفق خطة مدروسة ومن حقي الترشح لعهدة أخرى”.

سنكشف عن رزنامة الموسم الجديد خلال الجمعية العامة العادية

هذا وقطع الرجل الأول على رأس ثاني أعلى كروية الشك باليقين فيما يخص انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث أكد أن الكشف عن الرزنامة الجديدة، على هامش الجمعية العامة العادية، وقال مدوار بهذا الصدد: ” يوم الخميس سنعقد الجمعية العامة العادية للرابطة المحترفة بسيدي موسى أين سنجري قرعة برنامج الموسم الكروي الجديد بـ20 فريقا”.

العدالة هي من ستفصل في قضية روني

وفي رده على سؤال حول قضية المهاجم الكاميروني روني لاعب مولودية الجزائر، أكد مدوار أن ما حدث من اختصاص العدالة وفقط، واستطرد : “مولودية الجزائر فريق محترم جدا، ومسؤوليه قاموا بمراسلتنا بخصوص موضوع روني، لكن ما حدث أمر داخلي، والعدالة هي الوحيدة المخول لها الفصل في قضايا مماثلة وما علينا نحن كرابطة سوى تطبيق الأحكام”.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا