اختر الصفحة

مزيان محتار بين الانتقال للسعودية والبقاء في العين الإماراتي

مزيان محتار بين الانتقال للسعودية والبقاء في العين الإماراتي

بعد العرض الجد مغري الذي تلقاه مزيان مهاجم سوسطارة السابق من فريق ضمك السعودي سارعت بعض الأطراف المقربة من اللاعب الى الحديث معه والتأكيد على ضرورة بقائه في العين الاماراتي خاصة وان هذا النادي يعتبر واحدا من اهم الفرق في القارة الاسياوية كما ان انتقاله الى نادي ضمك السعودي قد لا يعود عليه بالفائدة خاصة وانه يطمح لبلوغ المنتخب الوطني.

ويبقى مزيان محتار بين قبول العرض السعودي المغري أو البقاء في فريقه العين إذ عليه ان يفكر مليا قبل اتخاذ القرار المفيد له .

زكري يصر على استقدامه واللاعب يشترط شراء عقده من الإمارات

الأكيد ان إصرار المدرب زكري على خدماته هو بنية تحقيق البقاء للفريق بعناصر جزائرية حيث وبعد ان ضمن خدمات شنيحي من الوحدة السعودي وكذا شافعي من مولودية العاصمة هو حاليا يسعى لضمان مزيان حتى تكون قاطرة امامية مميزة بتوابل جزائرية وهو ما جعل اللاعب يفكر جديا في المغادرة خاصة وان الطموح سيكون اكبر بالعمل على اكتشاف عروض أخرى يذكر ان المعني اشترط شراء عقده من فريقه الإماراتي .

مزيان : ” سعيد جدا في العين الإماراتي وان أراد السعوديون ان العب لهم ما عليهم سوى شراء وثائقي “

وقد كان لنا حديث مع اللاعب مزيان حيث قال : ” فعلا لقد تلقيت اتصالا من المدرب زكري ولكن صراحتي جعلتني أؤكد له ان كل شيء في يد فريقي حيث ان السعوديين مطالبون بشراء عقدي من العين وبالتالي فانا رهن إشارة الناديين عموما في الوقت الراهن انا لاعب في العين واسعى الى كتابة اسمي باحرف من ذهب كما اسعى لنيل فرصة التواجد مع المنتخب الوطني في التربصات القادمة .

هشام رماش

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا