اختر الصفحة

مسؤول الأهلي ينتقد تصرف بلايلي ويصفه بـ”المستهتر”

مسؤول الأهلي ينتقد تصرف بلايلي ويصفه بـ”المستهتر”

على خلفية تخلفه عن الرحلة الخاصة للعودة للنادي

ما يزال يوسف بلايلي الدولي الجزائري ولاعب الأهلي السعودي، يتلقى الانتقادات اللاذعة بعد أن تخلف عن الرحلة الخاصة التي أرسلت خصيصا لهذا الأخير، ولم يهضم لحد الآن مسؤولو الفريق السبب الحقيقي وراء تجاهل نجم “الخضر” عدم العودة لصفوف النادي لحد الساعة.

وفي تصريحات طارق كيال المشرف العام في نادي الأهلي لقناة “أم بي سي” السعودية، إنتقد تصرف اللاعب غير الإحترافي بعد تأخره عن العودة للفريق وتخلفه غير المبرر عن الرحلة الخاصة التي أرسلتها إدارة “الامبراطور” من أجل إعادة النجم السابق للترجي للأراضي السعودية، حيث أكد المسؤول الأول عن “معقل الأسود” أن فلادان ميلوفيتش مستاء كثيرا من تصرف النجم الجزائري حيث قال:”أنا لم أتواصل مع والد بلايلي.. لقد تغيب عن رحلة العودة رغم توفير طائرة خاصة.. للأسف هو غير جدي”، ليتابع:” جلست مع المدرب ميلوفيتش، وقال إنه غير جدي.. يجب أن ندرس شخصية اللاعب ورغبته قبل استقدامه لأن الأمور النفسية للاعبين مهمة جدا في عالم الإحتراف”.

ومن المعلوم أن نجم إتحاد العاصمة السابق كان قد مر بالعديد من المشاكل مع إدارة “الراقي”، بسبب مستحقاته المالية والتي جعلت بلايلي بالإضافة لعدم تأقلمه في الدوري السعودي ما جعله يفكر في تغيير الأجواء ومغادرة النادي، رغم أن الإدارة ما تزال متمسكة بخدمات اللاعب الجزائري.

ع.زميط

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا