اختر الصفحة

مسلسل الاصابات يطارد البرصا

مسلسل الاصابات يطارد البرصا

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، لكشف تفاصيل إصابة نجمي الفريق صامويل أومتيتي وسيرجي روبرتو قبل مواجهة سلافيا براغ التشيكي، امس الأربعاء، في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي الكاتالوني أنه تم استبعاد صامويل أومتيتي من قائمة البارصا لمواجهة سلافيا براغ بسبب الإصابة بعد أن عانى من بعض الانزعاجات في الجزء الأخير من التدريب الأخير قبل السفر إلى العاصمة التشيكية.

وجاء البيان الطبي الصادر عن نادي برشلونة كالآتي: ‘‘تعرض أومتيتي لكدمة في ركبته اليسرى خلال تدريبات اليوم، وسيغيب عن مباراة الأربعاء ضد سلافيا براغ، وعودته للتدريبات سوف تعتمد على مدى استجابة تعافيه من هذا الألم‘‘.

ومن المقرر أن يخضع صامويل أومتيتي في الساعات القليلة المقبلة لمزيد من الاختبارات الطبية لتحديد تشخيص إصابته، وتقييم المدى الدقيق لفترة غياب اللاعب الفرنسي.

وقد غاب أومتيتي لفترة طويلة جدًا عن برشلونة بسبب الإصابة، ولم يبدأ في أي مباراة هذا الموسم سوى في المباراة الماضية ضد إيبار، ولكن طاعون الإصابات ضربه من جديد قبل الموقعة الأوروبية امس.

بدوره، لن يسافر سيرجي روبرتو مع الفريق بسبب الإصابة التي ألمت به في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى خلال مباراة السبت الماضي، وعودته تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة.

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا