اختر الصفحة

مصمودي يجدد العقد وبلقروي يوقع موسمين مع “الحمراوة”

مصمودي يجدد العقد وبلقروي يوقع موسمين مع “الحمراوة”

مولودية وهران

الإدارة تواصل العمل لبناء فريق تنافسي

واصلت إدارة مولودية وهران إقناع الركائز بالبقاء في النادي لمواسم أخرى، حيث كان الدور سهرة أول أمس، مع بوعلام أمين مصمودي الذي جدد عقده مع الفريق لموسمين قادمين.

ونشرت إدارة النادي صورة لمحياوي رئيس النادي تجمعه بمصمودي الذي جدد العقد ليضع حدا للشائعات الكثيرة التي راجت في الفترة الماضية حول بقاء اللاعب من عدمه لاسيما وان فرقا كثيرة كانت ترغب في التعاقد مع “ابن الحمري” أبرزهم اتحاد العاصمة بقيادة عنتر يحيى المدير الرياضي الذي عمل بقوة لإتمام الصفقة، الا أنه لم ينجح.

وتصر إدارة مولودية وهران على بناء فريق تنافسي قادر على الصراع على مراتب متقدمة بدلا من اللعب لضمان البقاء وهو ما يسعى الرئيس لترجمته على أرض الواقع بدليل الاحتفاظ بأغلب الركائز والعمل على تدعيم المراكز التي عانى منها الفريق.

هذا وسيكون تعداد مولودية وهران على موعد مع اجراء الفحوصات الطبية الروتينية قبل اجراء الفحوصات الخاصة بفيروس “كورونا” على ان يعود النادي لأجواء التدريبات بداية من الأحد القادم.

بلقروي يوقع موسمين

من جانب آخر، تدعم فريق مولودية وهران بالمدافع الدولي الجزائري هشام بلقروي الذي وقع موسمين في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده في الساعات القليلة الماضية مع فريق اتحاد العاصمة.

واتفقت إدارة فريق مولودية وهران مع لاعب النجم الساحلي التونسي الأسبق على قيمة ومدة العقد ليوقع على العقد الذي يربطه بأصحاب اللونين الأحمر والأبيض.

هذا وتواصل إدارة مولودية وهران العمل على دعم الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة لقيادة النادي للعب الأدوار الأولى في الموسم الجديد.

إيسري.م.ب

نبذة عن الكاتب

إعلانات

تواصل معنا